shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاء/ محمد البحري

برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء ينظم الاتحاد العام لبناء الأجسام الثلاثاء القادم بطولة الجمهورية

السبت, 28-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز صنعاء/ محمد البحري -




برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء ينظم الاتحاد العام لبناء الأجسام الثلاثاء القادم بطولة الجمهورية للنخبة الـ13 أبطال المحافظات والتي تستمر خلال الفترة 31 ديسمبر الجاري حتى الـ2 من يناير 2020.

وتستضيف الصالة المغلقة بنادي أهلي صنعاء أبطال المحافظات الذين يمثلون (أمانة العاصمة – حضرموت – عدن لحج –أبين- الحديدة- اب –البيضاء-ذمار- عمران) يتنافسون على ألقاب أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر وعيد الاستقلال، يتنافسون في أوزان 60-65-70-75-80-+80كجم

وفي تصريح لرئيس الاتحاد الكابتن نجيب الجوفي قال فيه: البطولة ستحظى بإقبال كبير من المحافظات الذين يمثلون اللعبة، حيث أكد نجوم كمال الأجسام في تلك المحافظات مشاركتهم في بطولة النخبة، خاصة وأن هذه البطولة تأتي في ختام العام الجاري 2019 على أمل أن تكون هناك أنشطة أكثر في العام القادم 2020 الذي تعتزم وزارة الشباب على أن يكون عامًا للرياضة.

وأضاف الجوفي إن وصول اللاعبين والمدربين من تلك المحافظات سيكون يوم الثلاثاء على أن تبدأ مرحلة الوزن صباح الأربعاء في صالة النادي الأهلي يصاحبها التحكيم التمهيدي على أن يكون العرض النهائي صباح الخميس.

وتابع رئيس اتحاد بناء الأجسام: لقد حرصنا كأعضاء مجلس إدارة على أن تكون البطولة عند مستوى الإعداد لها، خاصة وقد أفضى الاجتماع بوجود الأمين العام محمد الروضي وعضو الاتحاد ممثل محافظة عدن صالح السرج إلى تشكيل لاعبي المنتخب الوطني بناء على نتائج البطولة واستحقاق نجوم اللعبة تمثيل اليمن في المشاركات العربية والدولية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)