shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس،

السبت, 28-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفريق المغربي كل من اللاعبين، بين مالانغو نغيتا، وسفيان رحيمي، في الدقيقتين (51 و54) على الترتيب.
وحقق الرجاء البيضاوي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى مركز الوصافة في المجموعة الرابعة بفارق نقطة عن الترجي الرياضي التونسي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه فيتا كلوب من جمهورية الكونغو.


بينما مني فريق شبيبة القبائل بالهزيمة الثانية على التوالي، وتراجع إلى المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم فيتا كلوب في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)