shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس،

السبت, 28-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفريق المغربي كل من اللاعبين، بين مالانغو نغيتا، وسفيان رحيمي، في الدقيقتين (51 و54) على الترتيب.
وحقق الرجاء البيضاوي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى مركز الوصافة في المجموعة الرابعة بفارق نقطة عن الترجي الرياضي التونسي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه فيتا كلوب من جمهورية الكونغو.


بينما مني فريق شبيبة القبائل بالهزيمة الثانية على التوالي، وتراجع إلى المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم فيتا كلوب في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)