shopify site analytics
مونديال "قطر 2022".. صلاح وأوباميانغ وجها لوجه في الصراع على الحلم - القضاء الفرنسي يصف جريمة الفنان المجرد بالاغتصاب - حمامة السلام الأمريكية: هل يجنّب ترامب الولايات المتحدة حربا جديدة؟ - ذا فويس هايدي محمد.. تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لماذا ينال اللاعبون الإنذار حال احتفالهم بخلع القميص - الغطس في بحيرة متجمدة - زوج نانسي عجرم يقتبس لأول مرة - تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة - بالفيديو مهرجان يا ماما: طوني قطان ورجائي قواس ينقلون اغاني المهرجانات الى الأردن - دردشة دستورية - الحلقة 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس،

السبت, 28-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفريق المغربي كل من اللاعبين، بين مالانغو نغيتا، وسفيان رحيمي، في الدقيقتين (51 و54) على الترتيب.
وحقق الرجاء البيضاوي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى مركز الوصافة في المجموعة الرابعة بفارق نقطة عن الترجي الرياضي التونسي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه فيتا كلوب من جمهورية الكونغو.


بينما مني فريق شبيبة القبائل بالهزيمة الثانية على التوالي، وتراجع إلى المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم فيتا كلوب في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)