shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
معيب أن تجد قناة فضائية تستهدف ذات الشخص وتحاول النيل منه وتخرج عن مسارها الاعلامي واشتغالها بالمهم الى شخصنة

الأحد, 29-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ محمد اللوزي - من صفحته على الفيس بوك -

معيب أن تجد قناة فضائية تستهدف ذات الشخص وتحاول النيل منه وتخرج عن مسارها الاعلامي واشتغالها بالمهم الى شخصنة بحتة بدلا عن ملامسة قضاياجوهرية.
القاضي احمد سيف حاشد حاولت قناة الهوية النيل منه بطريقة مقزة وكأنه قد صار قضية القضايا ولم يعد هناك من هم وطني سوى استهدافه شخصيا.

هذا الزلل الكبير يعبر عن فشل حقيقي في الرسالة الاعلامية ويؤكد أن لاهدف لها إلا النيل من الآخرين وصناعة بلطجة فضائية غير مسبوقة في تاريخ الفضائيات.
فعل كشفت القناة عن هويتها الحقيقية وأنها للتقفز على الآخرين. احمد سيف حاشد لم يضره شيئا لقد ازداد احترامه لدى المتابع للحملة الظالمة فيمت ازدادت الهوية خسارتها الأخلاقية.

ندعو الى أهمية الضوابط الاخلاقية ومراعاة الجانب الإنساني وعدم الفجور لمن يمتلكون وسائل أعلامية والى ضوابط قانونية تجرم النيل من الأفراد والمجتمع دونما وجه حق. والى مراعاة شعور المشاهد التي صارت الهوية بلغتها المقزة أشبه بسوط يجلد الطيبين لمجرد اختلاف في الرأي أو وجهة النظر.

احمد سيف حاشد عرفناه حرا منافحا عن الحقوق والحريات صادقا في توجهه مناضلا صلبا لايلين أو يهادن يقف الى جانب الحق بضمير وطني وإنساني لاينقاد لغير ضميره ولايقبل بالصمت ولا يتنازل عن قضايا الحق مثار احترام كل من عرفه. احمد سيف حاشد يوم كان أنصار الله يعانون الجور والظلم كان في ذات الخندق مدافعا عنهم مناضلا من اجل حقهم في الحرية والحياة.

اليوم من ذات التوجه الذي كان يقف معه في احلك الظروف وأشدها صعوبة والخوف يملاء الأبدان من ذات التوجه يعاني التعب والاضطهاد. لكأنه رد الصاع بصاعين وجزاء سنمار ولنا في احمد سيف حاشد عبرة. وما هكذا تورد الإبل ياهوية بلاهوية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)