shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توج نادي النصر دمت بطلا لبطولة أندية الضالع عصر اليوم بفوزه على نادي يحصب يريم بهدف نظيف في نهائي البطولة الأولى للأندية

الأحد, 29-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ الضالع - دمت - عقيل الجدس/ -



توج نادي النصر دمت بطلا لبطولة أندية الضالع عصر اليوم بفوزه على نادي يحصب يريم بهدف نظيف في نهائي البطولة الأولى للأندية بمحافظة الضالع التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء والشباب بمشاركة 8 أندية من ثلاث محافظات.

وفي اللقاء بسط النصر سيطرته على مجريات الشوط الأول وتقدم بهدف الفوز الوحيد عن طريق لاعبه نواف الصباحي الذي حول كره رأسيه إلى شباك حارس يحصب في الدقيقه19.

وحاول يحصب جاهدا تعديل النتيجة دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف وحيد الصباحي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي يحصب الذين حاولوا إدراك التعادل والعودة لأجواء المباراة لتشهد المباراة أثارة أفضل عما كانت عليه في الشوط الأول، لكن ظلت النتيجة على وضعها بتقدم النصر بذلك الهدف الذي حسم به لقب البطولة.

عقب اللقاء كرم وكيل محافظة الضالع عزيز الحيدري ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وطه تاج الدين مدير عام الأندية بالوزارة وعبد الكريم مفضل مدير إدارة النشاط بصندوق رعاية النشء بتكريم نادي النصر والوصيف يحصب يريم .

حضر التكريم الإخوة محسن نهشل مدير مكتب الشباب بالمديرية ومحمود صالح الحدي مدير مكتب محافظة الضالع وفارس الكريمي مندوب صندوق رعاية النشء والشباب وجبر العبد ضابط أمن البطولة والشيخ محسن التام.



أدار المباراة حكم الساحة عبدالله جابر وحكم رايه أول محمد الجبلي وحكم رايه ثاني علي العقربي، وراقبها أحمد علي المعرشي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)