shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اتهمت جماعة "أنصار الله" الحوثيين، قوات التحالف العربي باحتجاز 9 سفن مشتقات نفطية وأخرى تحمل شحنة من مادة الدقيق،

الأحد, 29-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

اتهمت جماعة "أنصار الله" الحوثيين، قوات التحالف العربي باحتجاز 9 سفن مشتقات نفطية وأخرى تحمل شحنة من مادة الدقيق، ومنعها من التوجه إلى ميناء الحديدة غرب اليمن.

ونقلت قناة "المسيرة" الناطقة باسم "أنصار الله"، عن مدير عام شركة النفط اليمنية في فرع محافظة الحديدة في تصريحات، السبت، إن "السفن التسع تقل أكثر من 240 ألف طن من مادتي البنزين والديزل ومحتجزة منذ مطلع نوفمبر المنصرم، ومضى على احتجاز أول سفينة 51 يوما"​​​.

وأضاف أن "بوارج العدوان احتجزت يوم الجمعة المنصرم، السفينة (ليدي هيند) التي تقل شحنة من الدقيق".

وحمّل مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في الحديدة، التحالف والأمم المتحدة مسؤولية الانتهاكات المتكررة لاتفاق السويد.

وتتخذ الأمم المتحدة من جيبوتي مقرا لآلية "أنفيم" للتفتيش والتحقق من البضائع والسلع المتجهة إلى الموانئ الخاضعة لسيطرة جماعة أنصار الله في اليمن، للتأكد من عدم انتهاك الحظر الذي تفرضه الأمم المتحدة على إمدادات السلاح.

المصدر: المسيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)