shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاني بن بريك يحذ حذو علي البخيتي ويظهر في فيديو راقص بفرنسا "لا احب ان ينعتني احد بالسلفي" .. صنعاء نيوز - متابعات

الإثنين, 30-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
بعد سخرية وانتقاد واسعين بسبب ظهور المدعو هاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي، في حفلة غنائية بفرنسا شاركت فيها مجموعة من الراقصات، كتب بن بريك تغريدة، على تويتر ، تحدث فيها عن انه لا يمثل السلفيين .


وقال بن بريك ، الذي لطالما تغنى بانه شيخ سلفي ووصفه الكثيرون بذلك : "بعد تحملي المسؤولية الوطنية ومكاني القيادي في العمل الوطني الجنوبي لا أحب أن ينعتني أحد بالسلفي، ولا أمثل السلفيين ولا أي تيار محسوب على الطوائف الدينية".
وكتب في تغريدة أخرى عن الحفل الغنائي المثير للجدل "سعدت هذا المساء بحضور الحفل الفني بمدينة باريس بمناسبة تدشين جاليتنا الجنوبية بجمهورية فرنسا وقد زاد من جمال الحفل حضور رؤساء الجاليات الجنوبية في أوروبا يتقدمهم الدكتور المهندس حسين السقاف رئيس منسقية الجاليات الجنوبية في أوروبا".
وخلال الساعات الماضية تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديو لهاني بن بريك أثناء مشاركته بحفلة غنائية لاشهار الجالية الجنوبية في فرنسا.
وقال الناشطون:ان هاني بن بريك حضر حفلا فيه رقصات خادشة للحياء ومنافية لتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف الذي ظل يشدوا به الشيخ السلفي هاني بن بريك.



ويظهر بالفيديو الذي تداوله النشطاء لحفل الاشهار فتيات يرقصن ويتمايلن أمام هاني بن بريك.



ياتي هذا الحدث بعد ظهور الاعلامي على البخيتي بفيديو اعتبره الكثيرون بانه اعلان عن الحاده بعد ان طالب بسماح شرب الخمر وامور اخرى لاقت سخط الكثيرين واعتروه الحاد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)