shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت تقارير اخبارية هندية أن السلطات في مدينة حيدر أباد احتجزت طالباً سعودي الجنسية 30 عاماً ويدرس في كلية الهندسة..

الإثنين, 30-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
ذكرت تقارير اخبارية هندية أن السلطات في مدينة حيدر أباد احتجزت طالباً سعودي الجنسية 30 عاماً ويدرس في كلية الهندسة، بتهمة خداع مضيفة طيران من الجنسية الهندية.

وبحسب صحيفة "ذا هانس انديا" قالت المضيفة في بلاغها إنها قدمت سلفة للطالب مبلغ مليون و500 ألف روبية هندية (ما يقارب 80 ألف ريال سعودي)، مشيرة إلى أنها كانت على معرفة به حيث تعرَّفت عليه في إحدى الرحلات إلى حيدر أباد.

وأشارت الصحيفة غلى أن المضيفة صادفت أن شاهدت المتهم في رحلة أخيراً من الرياض إلى حيدر أباد، وتقدّمت بشكوى لدى السلطات الأمنية بمطار حيدر أباد التي قامت بدورها بتوقيفه.

من جانبها قالت صحيفة "المرصد" السعودية الالكترونية إن مصادر لم تسمها كذبت ما ذكرته صحيفة هندية عن احتجاز طالب سعودي بتهمة خداع مضيفة طيران، مؤكدةً أن "الطالب يمني وليس سعودياً".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)