shopify site analytics
النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا - العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا - الولايات المتحدة تسجل حصيلة وفيات قياسية جراء كورونا في يوم واحد - صندوق النقد الدولي: مستعدون لاستخدام تريليون دولار لمواجهة كورونا - ترامب حول السوق النفطية: ابن سلمان وبوتين يريدان أن يحدث شيء ما - «مجزرة جنين» شاهدة على جرائم الاحتلال - يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ - سليماني مرة ثانية !! - الــتــضــحــيــة فــي زمــن الــخــداع - طغيان العقل العلمي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين

الإثنين, 30-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ عبدالله بخاش -
تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين في جامعة حضرموت الأسبوع المقبل.
وحددت المنصة الثامن من يناير المقبل موعدا لانعقاد أعمال الملتقى، الذي تستضيفه كلية التربية بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة. ومن المقرر أن يقدم عضو اللجنة الاستشارية لمنصة اريد في اليمن الدكتور سعيد القميري محاضرة على هامش الملتقى بعنوان "منصات البحث العلمي الاكاديمية وأثرها في زيادة تأثير الباحث".
وسيتطرق الملتقى إلى مناقشة خطة تطوير المنصة للعام 2020. كما سيتم منح "وسام باحث مشارك في فعاليات منصة أُريد" للباحثين المشاركين في فعاليات الملتقى من أعضاء المنصة، وذلك على صفحاتهم الشخصية في المنصة.
تعد منصة أريد ARID أول منصة علمية دولية للباحثين والخبراء والعُلماء الناطقين بالعربية على مستوى العالم، ومقرها في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إنطلقت من جامعة ملايا في 25 أبريل 2016 كأول منصة الكترونية غيرُ ربحية، تٌتيح للباحثين التسجيل فيها مجاناً، وتهدف إلى تحقيق أهدافٍ علميةٍ وبحثية وتواصلية مُتعددة الأوجه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)