shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين

الإثنين, 30-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ عبدالله بخاش -
تعتزم منصة أريد للباحثين والخبراء والعلماء الناطقين باللغة العربية عقد المُلتقى الأول لأعضاء المنصة من الأكاديميين والباحثين اليمنيين في جامعة حضرموت الأسبوع المقبل.
وحددت المنصة الثامن من يناير المقبل موعدا لانعقاد أعمال الملتقى، الذي تستضيفه كلية التربية بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة. ومن المقرر أن يقدم عضو اللجنة الاستشارية لمنصة اريد في اليمن الدكتور سعيد القميري محاضرة على هامش الملتقى بعنوان "منصات البحث العلمي الاكاديمية وأثرها في زيادة تأثير الباحث".
وسيتطرق الملتقى إلى مناقشة خطة تطوير المنصة للعام 2020. كما سيتم منح "وسام باحث مشارك في فعاليات منصة أُريد" للباحثين المشاركين في فعاليات الملتقى من أعضاء المنصة، وذلك على صفحاتهم الشخصية في المنصة.
تعد منصة أريد ARID أول منصة علمية دولية للباحثين والخبراء والعُلماء الناطقين بالعربية على مستوى العالم، ومقرها في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إنطلقت من جامعة ملايا في 25 أبريل 2016 كأول منصة الكترونية غيرُ ربحية، تٌتيح للباحثين التسجيل فيها مجاناً، وتهدف إلى تحقيق أهدافٍ علميةٍ وبحثية وتواصلية مُتعددة الأوجه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)