shopify site analytics
اللاعبون الأساسيون في اليمن: من سيبقى ومن سيغادر؟ - فشل أنظمة أم انهيار مجتمع وثقافة - مؤسسة (جرامين يمن) تدشن تسليم القروض الميسرة وبدون ضمانات..! - إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدانت محكمة قبرصية، يوم الاثنين، مواطنة بريطانية بتهمة الكذب بشأن تعرضها للاغتصاب الجماعي من شبان إسرائيليين قبل ستة أشهر.

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أدانت محكمة قبرصية، يوم الاثنين، مواطنة بريطانية بتهمة الكذب بشأن تعرضها للاغتصاب الجماعي من شبان إسرائيليين قبل ستة أشهر.

وفي قضية تابعتها الجماعات الحقوقية عن كثب، قضت المحكمة في بلدة بارالمني، بأن الشابة التي كان تبلغ من العمر 19 عاما آنذاك، كذبت بشأن قيام 12 مراهقا إسرائيليا بالاعتداء جنسيا عليها، ومن المقرر النطق بالحكم عليها يوم السابع من يناير 2020.

واعتقلت المرأة، التي لا يمكن نشر اسمها لأسباب قانونية، بعد أن قالت الشرطة إنها سحبت اتهامها للمراهقين باغتصابها في غرفة بمنتجع آيا نابا في يوليو 2019.

وأدينت الشابة بتهمة الضرر العام التي تنطوي على غرامة أو السجن لمدة عام أو كليهما.

وادعت الشابة أنها سحبت اتهامها تحت ضغط من الشرطة خلال استجواب ملح من دون وجود محام، وهو ما رفضه المدعون والمحكمة.

وقال رئيس القضاة في حكمه: "النتيجة التي توصلت إليها هو أن تهمة المدعى عليها ثابتة بما لا يدع مجالا للشك"، ووصف مزاعمها بأنها "غير متسقة"، قائلا إنها حاولت "تضليل المحكمة".

وصرح محاموها بأنها ستطعن في الحكم، لكنهم التمسوا الرأفة من المحكمة في إصدار الحكم بما في ذلك إمكانية إصدار حكم مع وقف التنفيذ.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)