shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" إن محكمة صينية أصدرت اليوم الاثنين حكما بالسجن 3 سنوات على العالم ..

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
قالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" إن محكمة صينية أصدرت اليوم الاثنين حكما بالسجن 3 سنوات على العالم الذي أنتج "أول طفل معدل وراثيا" في العالم .

وفي عام 2018، صدم العالم، هي جيانكوي، المجتمع العلمي عندما أعلن أنه قام بتعديل الحمض النووي لتوأم من الفتيات، بهدف جعلهما تقاومان فيروس نقص المناعة البشرية، على الرغم من أن علماء آخرين قالوا إنه من السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت العملية ناجحة بالفعل.

وأفادت تقارير سابقة بأن العالم اختفى وسط شائعات بأن السلطات الصينية احتجزته، بعد إدانة عمله وصدور أوامر بإجراء تحقيق موسع. ولم يظهر العالم للعلن منذ إلقائه خطابا في مؤتمر علمي عُقد في نوفمبر الماضي.

ويقيم جيانكوي في مدينة شنتشن الصينية، كما يعمل محاضرا في جامعة "Southern University of Science and Technology".

يذكر أنه لإجراء التجربة البشرية، استخدم الطبيب أداة تسمى "CRISPR-cas9"، تم استخدامها سابقا لعلاج بعض الأمراض، ولكن ليس لتحديد ما يمكن نقله إلى الطفل.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)