shopify site analytics
في عملية اجرامية صادمة .. امين جمعان - أمين جمعان..!! - المشاط يطمئن في اتصال هاتفي على صحة أمين جمعان - تعاون روسي أميركي.. بومبيو: عدوّنا مشترك وهذا سبب قبولنا المساعدة - "سيكون ردنا أكبر".. ترامب يتوعد إيران ويعلن عن الاستعداد "للأسوأ" بشأن كورونا - فرنسا: الأميركيون يسرقون أقنعتنا من مطارات الصين - الجعفري يطالب واشنطن برفع إجراءاتها القسريّة عن سوريا لمواجهة كورونا - دردشة دستورية - الحلقة 16 - نظرة عامة على إساءة استخدام نظام الملالي لفيروس كورونا في إيران - قريباً كورونا ... في ذمة الله !! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحيا الفنان محمد عساف احد أهم الحفلات الفنية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020 في اسطنبول بقاعة المؤتمرات " Avrasya Yenikpi "

الخميس, 02-يناير-2020
صنعاء نيوز -

أحيا الفنان محمد عساف احد أهم الحفلات الفنية بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020 في اسطنبول بقاعة المؤتمرات " Avrasya Yenikpi " وشهد الحفل الأضخم حضورا كبيرا من مختلف الجاليات العربية التي قصدت اسطنبول لقضاء ليلة رأس السنة ، ليقدم خلال الحفل ، أجمل الأغنيات والمواويل والعتابا والهوارة الفلسطينية بالإضافة إلى الدحية الفلسطينية التي أشعلت أجواء الحفل .

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية التي قدمها الفنان محمد عساف الذي نثر عبق أجمل الأغنيات العاطفية في فضاءات مدينة اسطنبول على مسامع جمهوره العاشق لصوت عندليب فلسطين ، الذي لم يهدا الى ان غادر المسرح وسط تفاعلا كبير متوجا عساف نجم المسارح العربية والأكثر حضورا في كافة الحفلات التي اقيمت على امتداد عالمنا العربي .

وحرص الفنان محمد عساف على توجيه رسالة لكل متابعيه بحلول رأس السنة الميلادية ، مقدرا لهم هذا الانتماء والدعم بعد ان وصل حسابه على الانستجرام 5 مليون مشترك ومتمنيا لهم ان يحمل العام الجديد 2020 الخير والسلام ، كما اعرب عن تقديره لهذا الجمهور الذي سانده في مشواره الفني معربا عن اعتزازه بهم جميعا ومؤكدا انه سيبقى محتفظا باختيار جمالية إعماله الغنائية ، إذ ليس ثمة مجال غير مجال الفن من يرفد ذائقتنا الفنية بكل ما هو جميل ، من جهة ثانية، يُتابع الفنان محمد عساف تحضيراته في العام الجديد 2020 للاستعداد لطرح عدد من الإعمال الغنائية .



المكتب الإعلامي للفنان محمد عساف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)