shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-يناير-2020
صنعاء نيوز -
ذكر موقع "المشهد اليمني" أن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي،أمر بتسليم الأموال التي استولى عليها أتباعه من ميناء الحاويات بالعاصمة المؤقتة عدن لقيادة التحالف العربي.

أوامر بتسليم الأموال المستولى عليها في عدن للتحالف العربيمصادر مقربة من "الانتقالي الجنوبي": المجلس يعلق مشاركته في جميع اللجان الخاصة بتنفيذ اتفاق الرياض
ونقل الموقع عن المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم، قوله إن الزبيدي وجه أتباعه بتسليم الحاويات والأموال إلى قيادة التحالف العربي في عدن.

وأشار هيثم، إلى أن توجيهات الزبيدي بتسليم التحالف الأموال تأتي في إطار التزام المجلس الانتقالي بتنفيذ "اتفاق الرياض"، وحرصه على إنجاح الجهود التي يبذلها التحالف العربي، وفق ما ذكره الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي.


المجلس الانتقالي الجنوبي
@STCSouthArabia
هيثم: الرئيس الزُبيدي يوجه بتسليم الأموال المُتحفظ عليها إلى قيادة التحالفhttps://stcaden.com/news/11010

Zobacz obraz na Twitterze
109
03:53 - 2 sty 2020
Twitter Ads - informacje i Polityka prywatności
Ludzie o tym mówią: 51
وكانت مصادر محلية قد ذكرت أن قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اقتحمت ميناء الحاويات في عدن، واستولت على 18 مليار ريال يمني عائدة للبنك المركزي.

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين نقلوا تلك الأموال من الحاويات إلى أحد المعسكرات في جبل حديد بمنطقة خور مكسر.

المصدر: "المشهد اليمني"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)