shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 باستفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية..

الخميس, 02-يناير-2020
صنعاء نيوز -
فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 باستفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية، وجاء خلفه نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف ميسي الجائزة الجديدة إلى خزينته لعام 2019، المليئة بالأرقام القياسية، حيث فاز الساحر الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من "الفيفا"، والكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول"، بالإضافة للتتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

كما أعلنت الرابطة الدولية للصحافة الرياضية "AIPS" أول أمس، عن فوز ميسي بلقب أفضل رياضي لعام 2019 بحسب الاستفتاء الذي شارك به 331 صحفيا من 102 دولة.


ويشهد استفتاء "ماركا" السنوي، تصويت الجمهور على اللاعب الأفضل خلال العام من قائمة تضم 100 لاعبا.

وجاءت ترتيب أول 10 لاعبين في التصويت كالتالي:

1- ميسي (برشلونة) 59%

2- كريم بنزيما (ريال مدريد) 10%

3- فيرجيل فان دايك (ليفربول) 8%

4- كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) 7 %

5- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 6%

6- ساديو ماني (ليفربول) 4%

7- فرينكي دي يونغ (برشلونة) 2%

8- محمد صلاح (ليفربول) 2%

9- رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي) 1%

10- أليسون بيكر (ليفربول) 1%

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)