shopify site analytics
في عملية اجرامية صادمة .. امين جمعان - أمين جمعان..!! - المشاط يطمئن في اتصال هاتفي على صحة أمين جمعان - تعاون روسي أميركي.. بومبيو: عدوّنا مشترك وهذا سبب قبولنا المساعدة - "سيكون ردنا أكبر".. ترامب يتوعد إيران ويعلن عن الاستعداد "للأسوأ" بشأن كورونا - فرنسا: الأميركيون يسرقون أقنعتنا من مطارات الصين - الجعفري يطالب واشنطن برفع إجراءاتها القسريّة عن سوريا لمواجهة كورونا - دردشة دستورية - الحلقة 16 - نظرة عامة على إساءة استخدام نظام الملالي لفيروس كورونا في إيران - قريباً كورونا ... في ذمة الله !! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت قناة العربية التلفزيونية، إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت، صباح الخميس، في منزلها بمدينة دبي..

الخميس, 02-يناير-2020
صنعاء نيوز -
قالت قناة العربية التلفزيونية، إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت، صباح الخميس، في منزلها بمدينة دبي.

ونعت القناة بموقعها الإلكتروني، المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت "مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان".

وبحسب ما نقلت رويترز، فإنه لم يجر تحديد سبب الوفاة ولا مكان مراسم الدفن حتى الآن.

وفي سنة 2011، جرى اختيار نجوى قاسم من بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة "أريبيان بزنس"، و حصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

وبدأت نجوى مسيرتها الإعلامية في لبنان، وعملت في قناة "المستقبل" 11 عاما، ثم انتقلت إلى العربية، سنة 2003، حتى تخوض تجربة مهنية جديدة.

وتتقدم قناة "سكاي نيوز عربية" بأحرّ التعازي والمواساة من أسرة الإعلامية نجوى قاسم وشبكة العربية وقناة الحدث والوسط الإعلامي كافة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)