shopify site analytics
أسماء قتلى العملية الهجومية على معسكر الاستقبال بمأرب "تفاصيل" - تهديد جديد على الهواء مباشرة للفنانة نانسي عجرم بالقتل "فيديو" - قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟ - 8 دول عربية كأفضل دول في الترتيب العالمي - هل سحب ترامب لتهديداته بقصف النجف وكربلاء - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست - نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي يوضح - أين تقع كنيسة المهد؟.. فلسطين!.. لا.. الإجابة خاطئة.. - نتنياهو يسترضي الأحزاب ويسترضي الأقطاب - الشرعية هي الأصلاح والإصلاح الشرعية!!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت قناة العربية التلفزيونية، إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت، صباح الخميس، في منزلها بمدينة دبي..

الخميس, 02-يناير-2020
صنعاء نيوز -
قالت قناة العربية التلفزيونية، إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت، صباح الخميس، في منزلها بمدينة دبي.

ونعت القناة بموقعها الإلكتروني، المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت "مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان".

وبحسب ما نقلت رويترز، فإنه لم يجر تحديد سبب الوفاة ولا مكان مراسم الدفن حتى الآن.

وفي سنة 2011، جرى اختيار نجوى قاسم من بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة "أريبيان بزنس"، و حصلت في عام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

وبدأت نجوى مسيرتها الإعلامية في لبنان، وعملت في قناة "المستقبل" 11 عاما، ثم انتقلت إلى العربية، سنة 2003، حتى تخوض تجربة مهنية جديدة.

وتتقدم قناة "سكاي نيوز عربية" بأحرّ التعازي والمواساة من أسرة الإعلامية نجوى قاسم وشبكة العربية وقناة الحدث والوسط الإعلامي كافة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)