shopify site analytics
مونديال "قطر 2022".. صلاح وأوباميانغ وجها لوجه في الصراع على الحلم - القضاء الفرنسي يصف جريمة الفنان المجرد بالاغتصاب - حمامة السلام الأمريكية: هل يجنّب ترامب الولايات المتحدة حربا جديدة؟ - ذا فويس هايدي محمد.. تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لماذا ينال اللاعبون الإنذار حال احتفالهم بخلع القميص - الغطس في بحيرة متجمدة - زوج نانسي عجرم يقتبس لأول مرة - تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة - بالفيديو مهرجان يا ماما: طوني قطان ورجائي قواس ينقلون اغاني المهرجانات الى الأردن - دردشة دستورية - الحلقة 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ محمد العزيزي

السبت, 04-يناير-2020
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -


نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز تزامنا مع بداية العام الجديد حملات النزول الميداني للمديريات بهدف ضبط المخالفات والاستمرار للرقابة على الأسواق للبيع بسعر القائمه السعرية .
وأوضح المهندس حسام الفاتش مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز أن المكتب يهدف من الحملات الميدانية إلى ضبط البضائع الفاسدة و المنتهية و كذا المخالفات في وزن الرغيف.
و أكد المهندس الفاتش أن اللجان مستمرة في النزول لتثبيت الأسعار و أن اللجان تمكنت خلال النزول اليوم السبت من ضبط 48 مخالفة و سيتم النزول تباعا إلى فروع المديريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)