shopify site analytics
أسماء قتلى العملية الهجومية على معسكر الاستقبال بمأرب "تفاصيل" - تهديد جديد على الهواء مباشرة للفنانة نانسي عجرم بالقتل "فيديو" - قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟ - 8 دول عربية كأفضل دول في الترتيب العالمي - هل سحب ترامب لتهديداته بقصف النجف وكربلاء - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست - نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي يوضح - أين تقع كنيسة المهد؟.. فلسطين!.. لا.. الإجابة خاطئة.. - نتنياهو يسترضي الأحزاب ويسترضي الأقطاب - الشرعية هي الأصلاح والإصلاح الشرعية!!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن فتاة أمريكية اسمها ياسمين رينيه (23 عاما) اعتدت في ولاية أوريغون، على طالبة سعودية (24 عاما) بسبب حجابها.

وذكرت بعض التقارير، أن المتهمة قامت باعتداء وحشي ضد الطالبة السعودية ونزعت حجابها وحاولت خنقها به، قبل أن تتخلص منها الضحية وتحاول إبعادها عنها.

وأشارت الشرطة في تقريرها إلى أن الاعتداء وقع مساء 12 نوفمبر الماضي، حيث قامت المتهمة، بسحب حجاب الفتاة السعودية من الخلف وتدنيسه، وحاولت خنقها، في إحدى محطات القطار.

وقالت الطالبة السعودية للشرطة بعد الهجوم، إنها "لم تعد تشعر بالأمان وهي ترتدي الحجاب في الأماكن العامة، وأخذت تعتمد على طرق بديلة لتغطية نفسها".

ووجهت تهمة الكراهية ضد الفتاة المعتدية، ولكن مكتب الادعاء العام في الولاية، ذكر في بيان صدر أمس الجمعة، أن المتهمة تحاول التهرب من المحاكمة، وتغيبت عدة مرات عنها بما في ذلك عن جلسة يوم أمس، وبعد البحث عنها اتضح أنها قامت بتغيير مقر إقامتها، وعليه صدر أمر باعتقالها لإخضاعها للمحاكمة.

المصدر: sabq.org
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)