shopify site analytics
مونديال "قطر 2022".. صلاح وأوباميانغ وجها لوجه في الصراع على الحلم - القضاء الفرنسي يصف جريمة الفنان المجرد بالاغتصاب - حمامة السلام الأمريكية: هل يجنّب ترامب الولايات المتحدة حربا جديدة؟ - ذا فويس هايدي محمد.. تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لماذا ينال اللاعبون الإنذار حال احتفالهم بخلع القميص - الغطس في بحيرة متجمدة - زوج نانسي عجرم يقتبس لأول مرة - تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة - بالفيديو مهرجان يا ماما: طوني قطان ورجائي قواس ينقلون اغاني المهرجانات الى الأردن - دردشة دستورية - الحلقة 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-يناير-2020
صنعاء نيوز -
قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن القائد السابق لـ"فيلق القدس" الإيراني قاسم سليماني، "اضطلع بدور بارز في أعمال أدت لمقتل آلاف المدنيين الأبرياء في الغرب".

وقال جونسون، إنه تحدث مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل حول الوضع في العراق.

وأكد أن بريطانيا "على اتصال مكثف مع كل الأطراف لتشجيع وقف التصعيد في الشرق الأوسط"، مضيفا أنه سيتحدث "مع زعماء آخرين وأصدقائنا العراقيين لدعم السلام والاستقرار".

وقال: "سليماني كان يشكل خطرا على كل مصالحنا"، مؤكدا أن لندن اتخذت إجراءات لتعزيز أمن البريطانيين ومصالح بريطانيا في الشرق الأوسط، على خلفية مقتله.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)