shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-يناير-2020
صنعاء نيوز -
قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن القائد السابق لـ"فيلق القدس" الإيراني قاسم سليماني، "اضطلع بدور بارز في أعمال أدت لمقتل آلاف المدنيين الأبرياء في الغرب".

وقال جونسون، إنه تحدث مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل حول الوضع في العراق.

وأكد أن بريطانيا "على اتصال مكثف مع كل الأطراف لتشجيع وقف التصعيد في الشرق الأوسط"، مضيفا أنه سيتحدث "مع زعماء آخرين وأصدقائنا العراقيين لدعم السلام والاستقرار".

وقال: "سليماني كان يشكل خطرا على كل مصالحنا"، مؤكدا أن لندن اتخذت إجراءات لتعزيز أمن البريطانيين ومصالح بريطانيا في الشرق الأوسط، على خلفية مقتله.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)