shopify site analytics
في عملية اجرامية صادمة .. امين جمعان - أمين جمعان..!! - المشاط يطمئن في اتصال هاتفي على صحة أمين جمعان - تعاون روسي أميركي.. بومبيو: عدوّنا مشترك وهذا سبب قبولنا المساعدة - "سيكون ردنا أكبر".. ترامب يتوعد إيران ويعلن عن الاستعداد "للأسوأ" بشأن كورونا - فرنسا: الأميركيون يسرقون أقنعتنا من مطارات الصين - الجعفري يطالب واشنطن برفع إجراءاتها القسريّة عن سوريا لمواجهة كورونا - دردشة دستورية - الحلقة 16 - نظرة عامة على إساءة استخدام نظام الملالي لفيروس كورونا في إيران - قريباً كورونا ... في ذمة الله !! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ المئات من ابناء منزل الراعيه بمديرية المشنة وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة إب وذلك للمطالبة في أغلاق شارع

الثلاثاء, 07-يناير-2020
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -

نفذ المئات من ابناء منزل الراعيه بمديرية المشنة وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة إب وذلك للمطالبة في أغلاق شارع تم شقوه وسط مقبرة منطقتهم وازالة البناء العشوائي.

ورفع المشاركون في الوقفه شعارات ولافتات تدعو قيادة المحافظة بسرعة القيام بواجبها في محاسبة المخالفين في فرع مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المشنة،وكذلك من قاموا في شق الشارع في وسط المقبرة وازالة المخالفات العشوائية المخالفة للمخطط العام للمحافظة.

مطالبين محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين في فرع مكتب الأشغال بالمديرية وذلك على خلفية شق شارع في وسط مقبرة المنطقة.

مؤكدين في وقفتهم انه ؤذا لم يستجب لمطالبهم سوف يصعدوا وقفاتهم حتى يتم الإستجابة لها.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)