shopify site analytics
مونديال "قطر 2022".. صلاح وأوباميانغ وجها لوجه في الصراع على الحلم - القضاء الفرنسي يصف جريمة الفنان المجرد بالاغتصاب - حمامة السلام الأمريكية: هل يجنّب ترامب الولايات المتحدة حربا جديدة؟ - ذا فويس هايدي محمد.. تشعل مواقع التواصل الاجتماعي - لماذا ينال اللاعبون الإنذار حال احتفالهم بخلع القميص - الغطس في بحيرة متجمدة - زوج نانسي عجرم يقتبس لأول مرة - تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة - بالفيديو مهرجان يا ماما: طوني قطان ورجائي قواس ينقلون اغاني المهرجانات الى الأردن - دردشة دستورية - الحلقة 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ المئات من ابناء منزل الراعيه بمديرية المشنة وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة إب وذلك للمطالبة في أغلاق شارع

الثلاثاء, 07-يناير-2020
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -

نفذ المئات من ابناء منزل الراعيه بمديرية المشنة وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة إب وذلك للمطالبة في أغلاق شارع تم شقوه وسط مقبرة منطقتهم وازالة البناء العشوائي.

ورفع المشاركون في الوقفه شعارات ولافتات تدعو قيادة المحافظة بسرعة القيام بواجبها في محاسبة المخالفين في فرع مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المشنة،وكذلك من قاموا في شق الشارع في وسط المقبرة وازالة المخالفات العشوائية المخالفة للمخطط العام للمحافظة.

مطالبين محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين في فرع مكتب الأشغال بالمديرية وذلك على خلفية شق شارع في وسط مقبرة المنطقة.

مؤكدين في وقفتهم انه ؤذا لم يستجب لمطالبهم سوف يصعدوا وقفاتهم حتى يتم الإستجابة لها.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)