shopify site analytics
في عملية اجرامية صادمة .. امين جمعان - أمين جمعان..!! - المشاط يطمئن في اتصال هاتفي على صحة أمين جمعان - تعاون روسي أميركي.. بومبيو: عدوّنا مشترك وهذا سبب قبولنا المساعدة - "سيكون ردنا أكبر".. ترامب يتوعد إيران ويعلن عن الاستعداد "للأسوأ" بشأن كورونا - فرنسا: الأميركيون يسرقون أقنعتنا من مطارات الصين - الجعفري يطالب واشنطن برفع إجراءاتها القسريّة عن سوريا لمواجهة كورونا - دردشة دستورية - الحلقة 16 - نظرة عامة على إساءة استخدام نظام الملالي لفيروس كورونا في إيران - قريباً كورونا ... في ذمة الله !! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 08-يناير-2020
صنعاء نيوز -
قفزت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في أشهر، الأربعاء، بعد الضربة العسكرية الإيرانية على قاعدة "عين الأسد" الأمريكية في العراق، ما يثير المخاوف من صراع يعطل إمدادات النفط.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 1.83 دولار ما يعادل 2.7 % إلى 70.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:48 بتوقيت غرينتش، بعدما زادت في وقت سابق إلى 71.75 دولار، أعلى مستوياتها منذ منتصف سبتمبر 2019.

وارتفعت عقود غرب تكساس الوسيط حوالي دولارين ما يقرب من ثلاثة بالمئة مسجلة 64.30 دولار للبرميل. ولامس الخام في وقت سابق 65.85 دولار، في أقوى سعر له منذ أواخر ابريل من العام الماضي.

ونقلت "رويترز" عن محللي "آي.ان.جي" للأبحاث في مذكرة قولهم إن "مبعث القلق الواضح للأسواق، هو أين ينتهي كل هذا؟".

وأضافوا "نخشى من نخشاه أن نرى المزيد من إيران، ما سيستدعي ردا أمريكيا - وهو تصور لا يمكن استبعاده في ضوء تحذيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)