shopify site analytics
أسماء قتلى العملية الهجومية على معسكر الاستقبال بمأرب "تفاصيل" - تهديد جديد على الهواء مباشرة للفنانة نانسي عجرم بالقتل "فيديو" - قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟ - 8 دول عربية كأفضل دول في الترتيب العالمي - هل سحب ترامب لتهديداته بقصف النجف وكربلاء - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست - نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي يوضح - أين تقع كنيسة المهد؟.. فلسطين!.. لا.. الإجابة خاطئة.. - نتنياهو يسترضي الأحزاب ويسترضي الأقطاب - الشرعية هي الأصلاح والإصلاح الشرعية!!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 08-يناير-2020
صنعاء نيوز -
نقلت CNN عن مصدر في الإدارة الأمريكية، أن الصواريخ الإيرانية التي استهدفت قاعدة "عين الأسد" الجوية في العراق، أصابت جزءا منها لا تتواجد فيه قوات أمريكية.

ولاحظت المحطة التلفزيونية، أن هذا يتضح من البيانات الأولى التي تم الحصول عليها في سياق تقييم الأضرار التي لحقت بهذه القاعدة نتيجة الضربة الصاروخية الإيرانية. في الوقت نفسه، ذكرت مصادر CNN أن إجراء فحص مناسب للقاعدة الجوية بالكامل لن يحدث إلا عند الفجر.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على "تويتر" إنه يجري في قاعدتين عسكريتين تعرضتا لهجوم صاروخي من إيران، "تقييم لمعرفة ما إذا كان هناك أي ضحايا أو أضرار". كما وعد بالإدلاء ببيان صحفي الأربعاء.

وطبقا للمتحدث باسم البنتاغون جوناثان هوفمان، شنت إيران هجوما صاروخيا على العراق على قاعدتين عسكريتين على الأقل تستخدمهما الولايات المتحدة. وحسب المعلومات التي قدمها، قصفت قاعدة "عين الأسد" وقاعدة "مطار أربيل" بأكثر من عشرة صواريخ.

المصدر: "تاس"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)