shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من وراء مقتل اكثر من خمسمائة انسان هم بالتأكيد شهداء ثورة أكتوبر بالعراق الجريح  وهم بالأغلب الاعم شباب صغار وجرح اكثر من عشرين الف

الخميس, 09-يناير-2020
صنعاء نيوز/د.عادل رضا -

من وراء مقتل اكثر من خمسمائة انسان هم بالتأكيد شهداء ثورة أكتوبر بالعراق الجريح وهم بالأغلب الاعم شباب صغار وجرح اكثر من عشرين الف انسان عراقي؟ هم مشاركين بمظاهرات سلمية ضد شلة جواسيس ولصوص الاحتلال الأمريكي لبلدهم.

من المسئول ؟ اذا كانوا شلة الجواسيس واللصوص وسياسيين الصدفة الذين جائوا مع الاحتلال الأمريكي يقولون ويزعمون ان هناك دولة حقيقية بالعراق؟
فان هذه الدولة المزعومة هي المسئولة عن امن الناس وحماية حقوقهم البشرية الديمقراطية بالتظاهر السلمي والاعتصام.

هل قتلت مواقع نفوذ الجمهورية الإسلامية هؤلاء الشباب بقوة سلاح التنظيمات والأحزاب التابعة لهم؟
ام تم قتلهم بواسطة

"مسخ دولة الاحتلال الأمريكي للعراق الجريح "

نحن نسال؟ من المسئول؟

هناك من يقول

افلاس مشروع الجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران خارج حدودها بمواقع
"فشل الدولة وغيابها"

ادي الى اتخاذ قرار التصفية الدموية اذا صح التعبير لأن هناك من يعتقد داخل الجمهورية الإسلامية انه بأنتهاء نفوذها التنظيمي داخل العراق يعنى نقل المعركة الاستخباراتية الأمنية مع الولايات المتحدة الأمريكية داخل حدود الارض القومية الايرانية اذا صح التعبير التي تم اقامة الجمهورية الإسلامية عليها؟

فتم اتخاذ مسألة قوة السلاح بمقابل قوة الشعب؟

وهنا يتم قتل المتظاهرين الذين ينطلقون بالأغلب الاعم منهم من مناطق كان يتم التعارف عليها قبل الغزو الأمريكي للعراق الجريح بمناطق المظلومية الشيعية!؟ حيث استخدم الامريكان هذه الورقة كأحد مرتكزات تقسيم العراق كبداية لتقسيم المنطقة العربية.

هؤلاء الشباب العربي الثائر من هذه المناطق؟

والجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران احد المتهمين بتصفيتهم واقول المتهمين ولست هنا ادين ولكن أنطلق بموقع التحليل والتفكير بصوت عالي لأطلب لجنة تحقيق دولية من الأمم المتحدة بمقتل وجرح كل هؤلاء الشهداء والمظلومين من شبابنا العربي في العراق الجريح الذي تحركوا ضمن ثورة أكتوبر بموجة الربيع العربي الثانية.

البراغماتية الفاشلة التي تمثل حالة فضائحية وانحراف عن خط الإمام الخميني وباقي مفكرين الثورة الاسلامية الحقيقية والتي حولت الجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران الى حالة سلطة تريد البقاء بدلا من ثورة "نموذج" تريد النجاح.

هذه البراغماتية الفاشلة ماذا اوصلت الجمهورية الإسلامية المقامة على أرض إيران؟ غير الى انهيار مشروعها الاستراتيجي بالمنطقة العربية.

حاليا الجمهورية الإسلامية تخلت عن كل هذا وتحولت الى حالة استخباراتية امنية عسكرية مغلقة وسلطة تريد ان تبقى وليس لها علاقة بأفكار الامام الخميني ومشروعه الاسلامي التأسيسي الاساس.

اريد من هذا السؤال المباشر المفتوح ان اثبت مسألة ان الصراع القائم ليس صراع طوائف بل هو صراع مشاريع هذا الكلام لمن يريد ان يفهم ويعي ويفكر بعقله.

اما من يريدون ان يستهلكوا الإعلام الدعائي والبروباغندا ويتحركون بالتقسيم الطائفي لكل شاردة و واردة فهؤلاء يعيشون "استحمار ذاتي" الى درجة السكر الذي لا يريدون الاستفاقة منه والمختومة على قلوبهم كعباد الاصنام الجاهليين.

هؤلاء عقلية قطيع وذهنية الجماعات المغلقة التي تخاف ان تفكر بحرية واستقلالية كما امرنا القران الكريم وهذه جاهلية معاصرة وعقلية قوم النبي ابراهيم عندما علق الفأس بالرأس الصنم الاكبر بعد ان حطم باقي الاصنام بالفأس وعندما سأله قومه من حطم الاصنام؟ قال لهم اسألوا الصنم الاكبر!؟ المعلقة برأسه الفأس!؟ فلما قالوا له هو لا يسمع ولا يجيب؟ وضعهم النبي ابراهيم بزاوية الحقيقة العميقة والمنطق القوي ولم يستطيعوا تحمل الحقيقة التي تفجر وتدمر ذهنياتهم الموروثة.

فقاموا بألقاء النبي ابراهيم بالنار.

ان عقلية قوم ابراهيم وجاهلية قريش لا زالت موجودة بظل استحمار ذاتي يعيشه هؤلاء.

هؤلاء قطيع لا يفهم ويقدس الاستحمار ويرفض النباهة وعقلية قراءة الممحي.

الثورة العراقية الشبابية اتصور ماضية في مسارها بعيدا عن ما يجري بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية و مواقع نفوذها داخل العراق.

وهو صراع جانبي خارج سياق الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي العراقي ولكن لن يلغي السؤال المباشر المفتوح الاهم.

من قتل شبابنا العربي في القطر العراقي الجريح؟

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)