shopify site analytics
تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل - وزير الدفاع الإسرائيلي يزور واشنطن لبحث قضية التصدي لإيران - السيسي وبن زايد يبحثان "مستجدات القضايا الإقليمية والدولية" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت اليوم بإصلاحية غرب الأمانة المعلمي فعالية أحياء لذكرى أسبوع الشهيد بحضور مدير أمن المنطقة الغربية..

السبت, 18-يناير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
إصلاحية غرب الأمانة -المعلمي تقيم فعالية بمناسبة أحياء ذكرى أسبوع الشهيد

أقيمت اليوم بإصلاحية غرب الأمانة المعلمي فعالية أحياء لذكرى أسبوع الشهيد بحضور مدير أمن المنطقة الغربية العقيد أحمد الطاهري ومدير فرع التأهيل والاصلاح العقيد يحيى صلاح ومدير اصلاحية غرب الامانة المقدم علي أحمد محمد أبوكحلاء والمشرف الثقافي بمديرية معين ماجد الكبسي
ومدير مستشفى الكويت بالامانة الدكتور أمين الجنيد وعدد كبير من الآمنيين والأعيان وأسر الشهداء والإعلاميين.
وفي الفعالية أكد مدير فرع التأهيل والإصلاح العقيد يحيى صلاح أن هذا الحفل يأتي ضمن أولويات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بالأهتمام بأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم الزكية والغالية في سبيل الله والوطن والذود عن كرامة الشعب اليمني العظيم تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.
من جانبه أكد مدير إصلاحية غرب الأمانة المقدم علي أبو كحلاء بأهمية هذه الفعالية التي تمثل نوع من الوفاء للشهداء الذي قدموا أرواحهم للدفاع عن الأرض والعرض.. مشيرا إلى أن الشهداء هم أهل العزة والكرامة لأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن وقدموا انفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.
تخللت الفعالية عدد من المشاركات الخطابية والشعرية التي ألقاها بعض السجناء من ذوي الشهداء..وكذلك مشاركة الشبل محمد أمين الجنيد.. بقصائد عمه الشاعر الكبير معاذ الجنيد.
كما قدمت العديد من الفقرات الإنشادية المتنوعة التي نالت استحسان الحضور.
وفي ختام الفعالية قام مدير أمن المنطقة الغربية ومدير فرع التأهيل والإصلاح ومدير إصلاحية غرب الأمانة بتكريم ذوي الشهداء وأسرهم من السجناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)