shopify site analytics
زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد - سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي على أيدى القوات المسلحة الليبية - إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" - احذر.. إعادة تسخين هذه الوجبات قد يصيبك بالتسمم - 6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك ‘الآمن’ - وفاة المذيعة السودانية رتاج الاغا تصدم الوسط الإعلامي والأسباب غامضة - تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة - اتجاهات “خليجية” ثلاثية للاستثمار في الأردن.. - معركة “النيرب” شرق إدلب اختبارٌ بالنّار بين موسكو وأنقرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مندوب روسيا الدائم في الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن ممارسات الدول التي أطلقت آلية حل النزاع النووي مع إيران..

السبت, 18-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أكد مندوب روسيا الدائم في الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن ممارسات الدول التي أطلقت آلية حل النزاع النووي مع إيران، ستؤدي إلى انهيار الاتفاق.

وقال نيبينزيا: "إنه قرار مؤسف للغاية، وخطوة خطيرة جدا، قد تؤدي إلى فقدان السيطرة على عملية انهيار الصفقة بين إيران والدول الأوروبية".

وأعلنت فرنسا وبريطانيا وألمانيا تفعيل آلية فض النزاع في الاتفاق النووي مع إيران، وقالت إنها "اتخذت قرارها بسبب عدم احترام إيران التزاماتها بموجب الاتفاق النووي".

وأشارت هذه الدول إلى رفضها الاعتراف بحق إيران في تقليص التزاماتها بموجب هذا الاتفاق، لكنها نفت انضمامها لحملة الضغوط القصوى التي تمارسها الولايات المتحدة على طهران.

من جهتها، أكدت وزارة الخارجية الروسية أن هذه الخطوة أمر محبط للغاية ومصدر قلق كبير، وأن التصعيد سيؤدي إلى توتر جديد في المنطقة، فيما حذرت طهران من أنها سترد بحزم على أي إجراءات غير بناءة أو سوء نوايا تجاه ما يخص الاتفاق النووي.

المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)