shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 19-يناير-2020
صنعاء نيوز -
تداول ناشطون وثيقة قالوا إنها شكوى مقدمة من المغنية اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ضد شاب سوري هدد في مقطع فيديو بقتلهما وإحدى بناتهما، وذلك ردا على مقتل الشاب السوري محمد الموسى.



وكان الشاب الذي يدعى وسيم زكور ويعرف نفسه بأنه صحفي سوري قال في الفيديو إن أهل الشاب القتيل يمكن أن يثأروا في أي وقت.

وقال: "أنت (نانسي) أخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون لديكم. أنت شريكة مع زوجك في الجرم. لن يتم السكوت على مقتل الشاب وسوف تقتل (فادي الهاشم) أنت وإحدى بناتك أو نانسي. كوني حذرة يا نانسي".



في سياق متصل، نفى غابي جرمانوس محامي الدفاع عن الهاشم خبر دخول موكله بأي مفاوضات مع عائلة القتيل، لاسيما بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهله بمبلغ قدره نصف مليون دولار من العائلة.

وبحسب نقلت الوكالة الوطنية للإعلام ، شدد المحامي على أنهم "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)