shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحتل اليمن المرتبة الثانية في العالم العربي من حيث مقياس الذكاء Q بعد العراق، ومع ذلك تعتبر في المرتبة الثانية أيضاً ..

الإثنين, 20-يناير-2020
صنعاء نيوز/ بقلم المهندس أحمد يحي العوامي -
تحتل اليمن المرتبة الثانية في العالم العربي من حيث مقياس الذكاء Q بعد العراق، ومع ذلك تعتبر في المرتبة الثانية أيضاً من حيث نسبة الأمية بعد موريتانيا.! (تناسب عكسي)
اليمن ضمن أكثر ١٠ دول في الديمقراطية التعددية وعدد الأحزاب السياسية "عشرون حزب" ، ومع ذلك ضمن أقل ١٠ دول في تقبل الرأي الآخر!
(تناسب عكسي)
خدمة الانترنت في اليمن واحدة من أسوأ المزودين حول العالم وبلا أدنى شك، ومع ذلك معدل استهلاك المواطن اليمني للانترنت مرتفع عن المعدل العالمي " ثلاثة حسابات فيسبوك لكل شخص"
(تناسب عكسي)
اليمن من أكثر دول العالم تنوعاً بالموارد الطبيعية وكل مقومات الاقتصاد( أيادي عاملة، موقع استراتيجي، كفاءات عالية، نفط وغاز،...،.....) ، ومع ذلك تعتبر بين أكثر خمس دول من حيث نسبة الفقر والبطالة!
(تناسب عكسي)
ذكر أحد التقارير بأن اليمن واحدة من أكثر الدول بؤساً في العالم، ومع ذلك اليمن أقل دولة في العالم من حيث نسبة الانتحار!
(تناسب عكسي)

..أعتقد أننا كوكب خاص لوحده مش على الكره الارضيه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)