shopify site analytics
امريكا تنتقل إلى المركز الثاني عالميا بعدد وفيات كورونا متجاوزة إسبانيا - امريكا تطالب محمد بن سلمان بخفض إنتاج النفط - إيطاليا تعلن عن رقم قياسي في وتيرة التعافي من كورونا - الفقر يهدد نصف سكان العالم بسبب كورونا - حصيلة إصابات فيروس كورونا في العالم تتجاوز 1.5 مليون - كورونا يوحد الحضارات العالمية بقيادة مصر والصين وإيطاليا ضد " نخبة الدمار الشامل " .. - التكافل الإجتماعي محطة لإختبار الإُمة - طقم عسكري مدجج بالمسلحين يحاصرون منزل القاضي الكشار بتعز - المحكمة العسكرية المركزية تبدأ محاكمة 75 عسكرياً من الخونة - قبل أن نتكورن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحتل اليمن المرتبة الثانية في العالم العربي من حيث مقياس الذكاء Q بعد العراق، ومع ذلك تعتبر في المرتبة الثانية أيضاً ..

الإثنين, 20-يناير-2020
صنعاء نيوز/ بقلم المهندس أحمد يحي العوامي -
تحتل اليمن المرتبة الثانية في العالم العربي من حيث مقياس الذكاء Q بعد العراق، ومع ذلك تعتبر في المرتبة الثانية أيضاً من حيث نسبة الأمية بعد موريتانيا.! (تناسب عكسي)
اليمن ضمن أكثر ١٠ دول في الديمقراطية التعددية وعدد الأحزاب السياسية "عشرون حزب" ، ومع ذلك ضمن أقل ١٠ دول في تقبل الرأي الآخر!
(تناسب عكسي)
خدمة الانترنت في اليمن واحدة من أسوأ المزودين حول العالم وبلا أدنى شك، ومع ذلك معدل استهلاك المواطن اليمني للانترنت مرتفع عن المعدل العالمي " ثلاثة حسابات فيسبوك لكل شخص"
(تناسب عكسي)
اليمن من أكثر دول العالم تنوعاً بالموارد الطبيعية وكل مقومات الاقتصاد( أيادي عاملة، موقع استراتيجي، كفاءات عالية، نفط وغاز،...،.....) ، ومع ذلك تعتبر بين أكثر خمس دول من حيث نسبة الفقر والبطالة!
(تناسب عكسي)
ذكر أحد التقارير بأن اليمن واحدة من أكثر الدول بؤساً في العالم، ومع ذلك اليمن أقل دولة في العالم من حيث نسبة الانتحار!
(تناسب عكسي)

..أعتقد أننا كوكب خاص لوحده مش على الكره الارضيه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)