shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-يناير-2020
صنعاء نيوز/ د.عادل رضا -
تزايد تقارير اختفاء واغتيال وتصفية الشباب العربي الثائر في العراق الجريح اكد ما ذهبنا اليه من ان هناك قرار بالتصفية الدموية الشاملة وايضا لتخويف الاخرين وتصفية من يعتقد انه سيتطورون كقيادات جماهيرية لثورة اكتوبر.

شلة الجواسيس واللصوص وسياسيين الصدفة يريدون العراق الجريح بحيرة دم يكونون هم اليافطة ويريدون الاستمرار بالتواجد كطبقة جاسوسية طفيلية تمتص وتنقل ثروات العراق وامواله الى البلدان الخارجية والتي يحملون جنسياتها ويأتمرون بأوامر اجهزة استخباراتها.

ما العمل؟ بمواجهة كل هذا؟
القرار والإجابة ليست لي ولا لغيري وليست موجودة عند مثقف جامعي ولا لطفيليين يريدون الاستفادة والتسلق على دماء الشهداء وليست موجودة عند سياسيين قدماء.

اين الإجابة؟
هي موجودة بوسط ثورة أكتوبر بالعراق الجريح هي ستخرج من وسط الشباب العربي الثائر هناك كقيادات من وسط هذه الطبقة الشبابية وهي من تقول كلمتها وتصنع العقل الجمعي القيادي.

لذلك يتم تصفية هؤلاء الشباب واغتيالهم و واضح ان هناك رصد ومتابعة وتقارير يتم كتابتها وقرارات بالقتل يتم تنفيذها.

هذا افلاس ما قبل السقوط وهناك اصرار من قبل شبابنا العربي في العراق الجريح على الاستمرار والمتابعة فهم يؤيدون دولة حقيقية تحفظ لهم كرامتهم والانتصار حتمي لهم فهذه هي قوانين التاريخ ولم يبقي جاسوس ولص وخائن لوطنه ولعروبته ولأسلامه بمواقعهم ومعروف اين هو مصير الخونة؟

هذا قرار شعب عربي يريد الحياة وافلاس شلة جواسيس ذاهبين الى السقوط

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)