shopify site analytics
استمرار خروقات العدوان وطيرانه يستهدف أربع محافظات بـ 19 غارة - الدفاعات الجوية تتصدى لطائرة حربية معادية - منظمة الصحة: نافذة احتواء كورونا بالشرق الأوسط تضيق - إسبانيا تتحدث عن "بصيص أمل" في أزمة كورونا - نوايا فرنسية لتجربة لقاح ضد كورونا في إفريقيا يثير جدلا - قاعدة عسكرية إسرائيلية تتحول لمصنع كمامات طبية - حبيب يقطع بثه المباشر عبر الـ"إنستغرام" بسبب كونور ماكغريغور - قرارات جديدة تتعلق بمنع التجول في مدن سعودية لمواجهة كورونا - وفاة أسطورة ريال مدريد (فيديو وصور) - قاذفات روسية تجري مناورات خطيرة (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الفنانة المصرية، رشا مهدي، الجدل بعد تعليقها على خلع مواطنها محمد صلاح، لقميصه خلال احتفاله بتسجيل هدف لليفربول..

الثلاثاء, 21-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أثارت الفنانة المصرية، رشا مهدي، الجدل بعد تعليقها على خلع مواطنها محمد صلاح، لقميصه خلال احتفاله بتسجيل هدف لليفربول في شباك مانشستر يونايتد، أمس الأحد.

وقالت "رشا" في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع "تويتر": "مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانله ثاني في السقعه يا قلب مصر".

ولقيت التغريدة تفاعلا كبيرا، حيث نالت آلاف من نقرات الإعجاب ومئات التعليقات في موقع "تويتر"، كما أعاد مجموعة من الرواد نشرها عبر حساباتهم الشخصية.



وتصدرت "رشا"، قائمة مؤشرات "تريند غوغل"، بعد نشرها تلك التغريدة.

واحتفل صلاح على غير العادة بهدفه في شباك مانشستر يونايتد، حيث خلع قميصه وركض مسرعا نحو المدرجات للاحتفال مع جماهير فريقه.

يذكر أن المباراة التي تدخل ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي، انتهت بفوز رفاق صلاح بهدفين دون رد.



المصدر: "تويتر"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)