shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم اليوم فعالية أختتامية للذكرى السنوية للشهيد ومعرض لأقارب نزلاء الإصلاحية ممن قدموا أنفسهم شهداء والتي نظمتها الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

الأربعاء, 22-يناير-2020
صنعاءنيوز/معين حنش -


أقيم اليوم فعالية أختتامية للذكرى السنوية للشهيد ومعرض لأقارب نزلاء الإصلاحية ممن قدموا أنفسهم شهداء والتي نظمتها الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل نيابة شمال الأمانة القاضي زيد الشامي ونائب مدير التوجية المعنوي يحيى العاقل ونيابة الأستئناف القاضي محمد عبدالعزيز المراني وعضو الهيئة القانونية للثورة الشعبية القاضي أحمد حسين غوث الدين والقاضي حفظ الدين حفظ الدين الشرفي.
وفي الفعالية رحب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي بالحاضرين وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي تكريما لتضحيات الشهداء من أقارب النزلاء الذي قدموها رخيصة والتي بدمائهم أفشلت مؤامرات الأعداء وعززت من الصمود.
ونوه باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بأسر الشهداء خاصة السجناء وأبنائهم الشهداء وأقاربهم وأسرهم وهذا المعرض الذي يختتم ماهو إلا أجلال لهم .. مبينا أن الشهداء هم أحياء فائزون وهم في أعلى المراتب وهذه الفعالية تأتي تعظيما لمناقبهم وبسالتهم وتضحياتهم وعطائهم.
كما ألقى كلمة المديرية جحاف جحاف الذي أكد في أختتام معرض أقارب نزلاء إصلاحية السجن المركزي بالأمانة أشاد فيها بهذه الفعالية والتجهيز والفقرات التي تحيي الصمود والجهاد حتى من خلف القضبان .. وأن دور النزلاء كبير خاصة الذي قدم أقاربهم قوافل من الشهداء .. منوها بأن الشعب اليمني اختار منذ بداية العدوان طريق العزة والكرامة والحرية.
تخلل الفعالية بحضور عدد من القيادات الأمنية وأهالي وأسر الشهداء قصائد شعرية وفقرات إنشادية وفقرات للبراع والزوامل التي عبرت جميعها عن عظمة الشهادة ودور الشهداء في حماية الوطن.. ونالت أستحسان جميع الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)