shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أوقعت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" التي جرى سحبها اليوم الثلاثاء، منتخب مصر

الأربعاء, 22-يناير-2020
صنعاء نيوز -

أوقعت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" التي جرى سحبها اليوم الثلاثاء، منتخب مصر في مجموعة واحدة إلى جانب كل من الغابون وليبيا وأنغولا.

وسيتأهل المتصدر فقط من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى التصفيات النهائية "الدور الثالث" التي ستقام بنظام الذهاب والإياب، لتتأهل 5 منتخبات إلى نهائيات كأس العالم المقررة في قطر شتاء 2018.

وبالتالي سيخسر مونديال "قطر 2022" أحد نجوم القارة السمراء على الأقل، وهو إما "الفرعون" المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أو "الفهد" الغابوني بيير إيميريك-أوباميانغ مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، أو كليهما معا في حال حدثت مفاجأة في المجموعة أو في الدور الثاني.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)