shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمان/ الأردن: أعلن ثامر الشّوبكيّ مدير دائرة المكتبات العامّة/ أمانة عمّان الكبرى إطلاق المشروع الثّقافيّ الفكريّ الإبداعيّ ..

الخميس, 23-يناير-2020
صنعاء نيوز -


عمان/ الأردن: أعلن ثامر الشّوبكيّ مدير دائرة المكتبات العامّة/ أمانة عمّان الكبرى إطلاق المشروع الثّقافيّ الفكريّ الإبداعيّ الاجتماعيّ الجديد للدائرة، الذي جاء تحت عنوان "كتاب ومبدع وقارئ"؛ ليقدّم رؤية جديدة لدعم المبدع الأردنيّ عبر إشهار أعماله الإبداعيّة الحديثة النّشر.
وقال الشوبكيّ إنّ هذا المشروع الرّياديّ يأتي انطلاقاً من إيمان دائرة المكتبات العامّة بضرورة رفد المكتبة الأردنيّة بالإصدار الأردنيّ إيماناً بأهميّة اضطلاعها بدورها الرّياديّ المأمول بدعم الكاتب الأردنيّ وكتابه.
وأضاف أنّ هذا المشروع سيكون بشكل شهريّ يتناول في كلّ مرّة إصدار إبداعيّ لكاتب أردنيّ، ويقوم بإشهاره ودعمه عبر فعاليّة عامّة تليق بهذا المجهود الإبداعيّ الفكريّ الأردنيّ.
وأعلن أنّ شهر كانون الثّاني من هذا العام سوف يشهد أوّل فعاليّة في هذا المشروع، عبر استضافة الأديبة الأردنيّة د. سناء الشّعلان لإشهار عملها الإبداعيّ المسرحيّ الجامع الجديد "سيلفي مع البحر" الصّادر حديثاً عن دار أمواج للنّشر والتّوزيع.
ودعا الشّوبكيّ الجمهور الأردنيّ المهتمّ لحضور حفل الإشهار الرّسميّ الذي سوف يكون في رحاب مبنى دائرة المكتبات العامّة في وسط البلد بالقرب من المدرّج الرّومانيّ في قاعتها الرّئيسيّة في السّاعة 12 ظهراً من يوم السّبت الموافق 25/1/2020، بحضور النّاقد العراقيّ المهجريّ عباس داخل حسن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)