shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اتهم البيت الأبيض بالافتراء، رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي آدم شيف، الذي تحدث بمجلس الشيوخ..

الخميس, 23-يناير-2020
صنعاء نيوز -
اتهم البيت الأبيض بالافتراء، رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي آدم شيف، الذي تحدث بمجلس الشيوخ أثناء جلسة استماع في إطار إجراءات المساءلة ضد الرئيس دونالد ترامب.

وجاء في تغريدة على صفحة البيت الأبيض في تويتر اليوم الأربعاء: "آدم شيف يكذب، عندما يقول إن الرئيس ترامب قام بتأجيل اللقاء مع الرئيس [الأوكراني فلاديمير] زيلينسكي. لقد دعا الرئيس ترامب، الرئيس زيلينسكي إلى البيت الأبيض دون أي شروط مسبقة ثلاث مرات: 21 أبريل و29 مايو و25 يوليو. والتقى الرئيسان في الأمم المتحدة [في نهاية سبتمبر من العام الماضي]. - وواصل شيف الكذب. خلال المحادثة الهاتفية [في يوليو]، لم يطلب الرئيس ترامب بتاتا من الرئيس زيلينسكي التحقيق".

من جانبه قال شيف، في كلمته أمام مجلس الشيوخ التي دامت أكثر من ساعتين: "في نهاية المطاف، فإن السؤال يتلخص في ما إذا كانت تصرفات الرئيس الصعبة تتطلب إزاحة الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين لأنه أساء استخدام منصبه الرسمي وثقته العامة، مستخدما سلطته لتحقيق مكاسب شخصية، وطلب مساعدة أجنبية في انتهاك للقانون. إذا لم يقع هذا السلوك تحت عقاب المساءلة وسحب الثقة، فلا شيء إذا يقع [تحت المساءلة]".

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)