shopify site analytics
الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل - وزير الدفاع الإسرائيلي يزور واشنطن لبحث قضية التصدي لإيران - السيسي وبن زايد يبحثان "مستجدات القضايا الإقليمية والدولية" - مقتل العشرات في أعنف اشتباكات بأفغانستان منذ بدء محادثات السلام - لافروف: المواجهة العسكرية بين الحكومة السورية والمعارضة انتهت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم الشيخ عبدالله ومراقبون وقانونيون : هذا مطل غني وعاق والديه ..!!

الجمعة, 24-يناير-2020
صنعاء نيوز -
بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم الشيخ عبدالله ومراقبون وقانونيون : هذا مطل غني وعاق والديه ..!!


خاص:

كشفت جملة من الوثائق والمستندات عن مماطلة رجل الأعمال اليمني البارز الملياردير الشيخ / حميد بن عبدالله بن حسين الأحمر وأخوانه وتعنتهم في سداد ديون والتزامات وأبراء ذمة والدهم _ فقيد الأمة _ الشيخ الراحل / عبد الله بن حسين الأحمر لأحد المقاولين _ رغم مرور زهاء احد عشر عاما على رحيل والدهم ..

وتشير الوثائق والشواهد التي منها توجيهات واقرارات ورسائل بخط الراحل الشيخ / عبدالله الاحمر وعدد من اولاده وفي طليعتهم الشيخ / صادق بن عبدالله الاحمر وشقيقه / حمير لمدى المماطلة والتسويف التي تعرض لها المقاول الشيخ / علي ناجي القطيش والمطل وعدم الوفاء من قبل ورثة الشيخ الراحل واولاده وعدم سدادهم ووفائهم بما في ذمة والدهم فقيد الامة الشيخ عبدالله الاحمر ..

وتلفت الوثائق لانجاز المقاول الشيخ على بن ناجي القطيش لأعمال أنشائية ومعمارية بمنزل الشيخ الراحل في قرية الخمري مديرية حوث شمال محافظة عمران ولانشاء المقاول بتوجيه والتزام بتمويل وسداد أنشاءات معمارية في جامع الشجرة بمدينة حوث من توسعة وبناء منارة وملحقات وتسوير وتبليط باحجار (الحبش) للصرح وترميمات وتشطيب ونقوش ومنبر للجامع وبالتزامات من الشيخ الراحل للمقاول في بناء بيت الشيخ وتوسعة الجامع بعشرات الملايين قبل نحو خمسة عشر عاما ..

وتوضح الوثائق مدى ملاحقة ومتابعة المقاول لأولاد الشيخ بعد وفاة ابيهم وخلال احد عشر عاما من المماطلة والتسويف والتعنت في سداد حقوق المقاول وابراء مافي ذمة والدهم ولكن دون جدوى اوتجاوب أوانصاف ..

مراقبون وقانونيون : وصفوا ذلك بمطل الغني ولفتوا الى نجل الشيخ رجل الاعمال والملياردير حميد الأحمر على وجه الخصوص ومماطلته في ابراء مافي ذمة والده كون ذلك الدين لايساوي نقطة في بحر ماترك الشيخ الراحل ..

واشاروا الى ان الملياردير الشيخ حميد الأحمر بمثابة عاق والديه كونه ينهب ويختلس الملايين في الخارج باسم الشعب اليمني وينفق ملايين الدولارات على الجمعيات في تركيا وعلى منظمات مصرية وسورية وليبية وفلسطينة وافريقية دعما للاسلام السياسي ، ناهيك عن استثماراته المقدرة بمئات الملايين من الدولارات في أوروبا واسيا وافريقيا وأميركا في البنوك وانشاء المدن والفنادق والبورصات _ فيما يماطل في ابراء مافي ذمة والده فقيد الامة الشيخ الراحل عبدالله الاحمر وفي مبالغ لاتتجاوز عشرات الاف الدولارات اوملايين الريالات اليمنية ،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)