shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت كل من الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية عن ظهور فيروس كورونا في أراضيها، وذلك بالتزامن مع ارتفاع عدد المصابين والوفيات في الصين.

بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوفالصين تؤكد إصابة 634 شخصا بفيروس "كورونا" بينهم 17 حالة وفاة
روسيا تحذر مواطنيها عقب انتشار فيروس "كورونا" في الصين
وأكدت وزارة الصحة اليابانية ظهور ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في اليابان تعود لشخص قادم من الصين.

وقالت الوزارة في بيان إن الحالة تعود لرجل في الأربعينات من العمر كان قد وصل إلى اليابان، يوم الأحد، قادما من مدينة ووهان الصينية، منشأ ظهور الفيروس، والتي يعيش فيها.

بدورها أكدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية، في كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، ظهور ثاني حالة إصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا في أراضيها.

وفي الولايات المتحدة، تأكدت أول حالة إصابة بفيروس ووهان التاجي، يوم الثلاثاء الماضي، بولاية واشنطن، تعود لرجل في الثلاثينيات من عمره، ويخضع حالياً للحجر الصحي، ما أثار مخاوف من انتشار المرض في أنحاء البلاد.

قالت منظمة الصحة العالمية إن من السابق لأوانه "إلى حد ما" إعلان فيروس كورونا الجديد حالة طوارئ عالمية.

وأسفر تفشي هذا الفيروس في الصين عن وفاة 25 شخصا وإصابة أكثر من 800 آخرين.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)