shopify site analytics
مخاطر الزيادة السكانية اجتماعيا واقتصاديا وتنمويا - وزير الشباب يُدشن اللقاء الإرشادي التربوي الأول بمدارس أمانة العاصمة - ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون - اختتام الندوة الوطنية لصحة الأم والوليد بصنعاء - حقيقة غزو الغربان لمدينة ووهان تزامنا مع تفشي وباء "كورونا"! - سقوط زيدان "الكوميدي" يشعل مواقع التواصل (فيديو) - قراءات في دلالات خطاب الرئيس الأسد - مصدر في الناتو: الحلف لا ينوي تقديم دعم عسكري لتركيا في إدلب - حل خلاف بين بيت الحضرمي وبيت السراجي - مأدبا تكرّم سناء الشّعلان وعبلة حمارنه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، إن الشرطة المصرية تضرب مثال في التضحية..

الجمعة, 24-يناير-2020
صنعاء نيوز -

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، إن الشرطة المصرية تضرب مثال في التضحية الحقيقية من أجل الوطن في كل يوم، وصمدت أمام محاربة الإرهاب الغاشم، وكلنا ثقة بأنها ستظل دائما صامدة من أجل حمايتنا والدفاع عنا.

وأضافت في بيان اليوم، أننا نحتفل مع الشرطة في هذه الأيام بعيدها الموافق 25 يناير، وبسالة الشرطة فى أحداث الإسماعيلية منذ 67 كانت شاهدة على حجم التضحيات، التى قدمتها وزارة الداخلية من أجل الدفاع عن الوطن ضد الاحتلال البريطانى، واستمرت تلك التضحيات ليدافع رجال الداخلية عن مصر ضد الجماعات الإرهابية.

وأشارت إلى أن رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة في الداخل، فهم صمام الأمن الداخلي لمصر، كما قدمت تحية لرجال الشرطة المصرية فى عيدهم قائلة"سلام وتحية لارواح من أرتقوا الى ربهم دفاعا عن الوطن والشعب فى ذكرى صمود 800 مقاتل فى وجهة 7000 جندى انجليزى بالاسماعيلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)