shopify site analytics
تراجع عدد الوفيات جراء "كورونا" في الصين في اليومين الأخيرين - الإمارات: جاهزون "لأسوأ الاحتمالات" المتعلقة بـ"كورونا" - روسيا تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى 3 دول بسبب "كورونا" - ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت - العراق يوجه بمنع منح تأشيرات الدخول للوافدين من سبع دول - حكومة علاوي ...وتحديات المرحلة ؟!! - الشّعلان وحسن في الأردنيّة حول القصّة القصيرة - اهمية محطات تحلية المياه العلميين‎ - جامعة تعز تتحول الى مؤسسة تجارية - "لــقــمــان بوشوال" يخلق حدث رياضي في بداية مشواره -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر شخصا مجهول الهوية وهو يهاجم طالبات جامعيات..

الثلاثاء, 28-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أثار فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر شخصا مجهول الهوية وهو يهاجم طالبات جامعيات في منطقة نجران بعبارات خادشة، استياء في السعودية.

وتظهر في الفيديو مجموعة من الطالبات توقفن في إحدى المحطات لشراء قهوة، ثم واصلن طريقهن نحو الجامعة، بينما كان الشخص المجهول يصورهن خلسة بهاتفه الجوال، ويشتمهن وذويهن.

ويبدو أن مصور الفيديو غير راض عن شراء الطالبات للقهوة، حيث دعا أولياء أمورهن لحرقهن، الأمر الذي أثار غضبا في صفوف المغردين، الذين دشنوا هاشتاغ #قاذف_بنات_نجران على "تويتر" ليحتل الصدارة خلال ساعات.

وطالب نشطاء السلطات بسرعة التحري والقبض على مصور الفيديو ومحاسبته.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)