shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر شخصا مجهول الهوية وهو يهاجم طالبات جامعيات..

الثلاثاء, 28-يناير-2020
صنعاء نيوز -
أثار فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر شخصا مجهول الهوية وهو يهاجم طالبات جامعيات في منطقة نجران بعبارات خادشة، استياء في السعودية.

وتظهر في الفيديو مجموعة من الطالبات توقفن في إحدى المحطات لشراء قهوة، ثم واصلن طريقهن نحو الجامعة، بينما كان الشخص المجهول يصورهن خلسة بهاتفه الجوال، ويشتمهن وذويهن.

ويبدو أن مصور الفيديو غير راض عن شراء الطالبات للقهوة، حيث دعا أولياء أمورهن لحرقهن، الأمر الذي أثار غضبا في صفوف المغردين، الذين دشنوا هاشتاغ #قاذف_بنات_نجران على "تويتر" ليحتل الصدارة خلال ساعات.

وطالب نشطاء السلطات بسرعة التحري والقبض على مصور الفيديو ومحاسبته.



المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)