shopify site analytics
زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد - سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي على أيدى القوات المسلحة الليبية - إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" - احذر.. إعادة تسخين هذه الوجبات قد يصيبك بالتسمم - 6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك ‘الآمن’ - وفاة المذيعة السودانية رتاج الاغا تصدم الوسط الإعلامي والأسباب غامضة - تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة - اتجاهات “خليجية” ثلاثية للاستثمار في الأردن.. - معركة “النيرب” شرق إدلب اختبارٌ بالنّار بين موسكو وأنقرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 28-يناير-2020
صنعاء نيوز/ امين الوائلي من صفحته على الفيس‎ -
أيام فقط على حملة منظمة وموجهة استهدفت الصين والاقتصاد الصيني، سياسيا وإعلاميا، حتى كان الرعب يلف العالم ويضرب البورصات وأسواق النقل والطاقة والتجارة العالمية والبنوك والسفر والسياحة.

العقوبة الصينية لم تتأخر كثيرا فكان كورونا..

قلة قليلة من الناس سوف يأخذون زاوية رؤية خاصة نحو المسألة برمتها بهذه الطريقة انحيازا وانزياحا عن أمم القطيع العالمي الذي تديره مطابخ المخابرات والميديا والأبالسة المتدينين..

التنين الصيني لا تعوزه الحيلة. قلب الطاولة على العالم ولوح في الهواء بالأصبع الوسطى في وجه الجميع.

كورونا هو اليوم البطل القومي الأول في الصين بلا منازع.

وفي حين ذهبت للتو تقديرات الصحة العالمية إلى أن التوصل للقاح ناجع للفيروس والمرض الجديد بنسخته الصينية سيتطلب عاما على الأقل، كان الصينيون جاهزون للإعلان عن انتاج العلاج المثالي تماما!!

تتدفق أموال كبيرة إلى خزانة الاقتصاد الصيني من أرجاء العالم لشراء العلاج الصيني للمرض الصيني!!

وبينما الصينيون يكسبون بأكثر من طريقة ومعنى ويعاقبون العالم بطريقتهم الخاصة وعلى هذا النحو..

فإن ابن الزنداني سيحتفل في الفيسبوك: لأن الله، بزعمه، عاقب الصينيين بفيروس من الجن انتقاما للروهينجا (....) لتدخل كل فيروسات الوجود في نوبة ضحك هستيري حتى تقع على بطنها من الكركرة وجميعها سوف تلوح له بالأصبع الوسطى...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)