shopify site analytics
زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد - سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي على أيدى القوات المسلحة الليبية - إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" - احذر.. إعادة تسخين هذه الوجبات قد يصيبك بالتسمم - 6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك ‘الآمن’ - وفاة المذيعة السودانية رتاج الاغا تصدم الوسط الإعلامي والأسباب غامضة - تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة - اتجاهات “خليجية” ثلاثية للاستثمار في الأردن.. - معركة “النيرب” شرق إدلب اختبارٌ بالنّار بين موسكو وأنقرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه القاضي الدكتور مروان المحاقري رئيس نيابة استئناف محافظة إب بالتحقيق مع مدير أمن المشنة على خلفية شكوى..

الثلاثاء, 28-يناير-2020
صنعاء نيوز -

إب/خاص

وجه القاضي الدكتور مروان المحاقري رئيس نيابة استئناف محافظة إب بالتحقيق مع مدير أمن المشنة على خلفية شكوى تقدم بها أحد المواطنين بإقتحام منزله وترويع النساء والأطفال.

وحصل" موقع صنعاء نيوز" على نسخة من توجيهات رئيس نيابة استنئاف المحافظة التي تضمنت استدعاء مدير امن مديرية المشنه والتحقيق معه على خلفية الشكوى المقدمه من أحد المواطنين.

ومن المقرر ان تباشر نيابة شرق المحافظة التحقيق مع مدير أمن مديرية المشنه وفق توجيهات رئيس نيابة استنئاف المحافظة.


من جهه اخرى وجه رئيس نيابةإستنئاف محافظة اب القاضي الدكتورمروان المحاقري في التحقيق مع مدير أمن مديرية مذيخرة على خلفية حجز حرية عدد من المواطنين وعرقلة سير عمل.

وقالت مصادر محلية بمحافظة اب "وسط اليمن"ل صنعاء نيوز" بأن توجيهات رئيس نيابة المحافظة قضت في استدعاء مدير امن مديرية مذيخرة والتحقيق معه حول عدم تنفيذ توجيهات القضاء وعدم إرسال محاضر إستدلالات قضايا جنائية إلى نيابة المديرية.
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)