shopify site analytics
أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الصين تستعد لإرسال "جيش" من 100 ألف بطة إلى باكستان - تركيا تعتقل مواطنة روسية فور وصولها لأراضيها - حكيمٌ أرادَ وطناً فنالَ الشهادةَ - الشعلان : أدب الطّفل قضية وأولوية حيوية، فالمستقبل مرهون بالطّفل العربيّ - وقفة ابناء حي الاصبحي بصنعاء تبارك انتصارات الجيش واللجان وتؤكد مواصلة رفد الجبهات - تراجع عدد المصابين في الصين بفيروس كورونا إلى327 إصابة جديدة - التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اخواني واخواتي المتابعين والمهتمين اشكركم أولا على تفاعلكم واهتمامكم بقضيتكم جميعا .
أعتذر للتأخر في اطلاعكم

الأربعاء, 29-يناير-2020
صنعاء نيوز -

بيان للرأي العام
اخواني واخواتي المتابعين والمهتمين اشكركم أولا على تفاعلكم واهتمامكم بقضيتكم جميعا .
أعتذر للتأخر في اطلاعكم على آخر المستجدات في قضية مقتل اخواني واخواتي من ال السروري والتي حصلت في سعوان يوم الثلاثاء ٧ يناير ٢٠٢٠م والتي قام بها المجرم (شقي سفيان) يوسف ناجي المراني.
القضية تم تحويلها من امن الامانة الى مكتب النائب العام باعتبارها قضية رأي عام لكي تحال الى المحكمة الجزائية وبعد اسبوع من التداول والمشاورة في مكتب النائب العام حول طبيعة القضية تم تحويل القضية يوم الأحد الماضي ٢٦ يناير ٢٠٢٠ الى محكمة شرق الأمانة وتم استلام الملف يوم أمس الاثنين لمحكمة الشرق وقد باشر وكيل النيابه اليوم التحقيق مع القات يومنا هذا الثلاثاء .
نأمل من النيابه سرعة استكمال الاجراءات وتحويل الملف باسرع وقت ممكن إلى رئيس المحكمة للبدء في المحاكمة بشكل مستعجل.
أخواني اخواتي:
لقد استشهد أخي يوسف السروري واخواتي بدرية ومريم السروري واصاب القاتل أخي زين العابدين السروري بسبع طلقات نارية وهو الان يتعالج من اثار الطلقات كما اصاب الطفل احمد منصور الهتار (٣ سنوات) بطلقة في الحوض وهو الان لا يستطيع الحركة كما اصاب الطفلة أسرار منصور الهتار بطلقة في رجلها.

ان هذه القضية هي قضيتكم جميعا نأمل منكم الدعم والمساندة والدعاء حتى نتمكن من القصاص من السفاح القاتل ليكون عبرة لغيره ممن يفكرون بانتهاك الحرمات وقتل النساء والأطفال.
حفظكم الله جميعاً وحفظ الله اليمن من كل سوء.
قاسم السروري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)