shopify site analytics
12 غارة يشنها العدوان على محافظة البيضاء - الصعدي جمال يكتب عن حياة الفهد - الصعدي جمال يكتب سؤال؟ - قراءة في غلاف رواية "أعشقني" للروائية د سناء الشعلان - اليتيم في عيده - ‏وزارة النفط تدين استهداف دول العدوان لمنشأة النفط في كوفل بمحافظة مأرب - اعتدائات على قيادي نادي القضاة بتعز بسبب منع العصابات المسلحة من السطو - جرائم الاحتلال بحق «الطفولة الفلسطينية» - تخلصوا من الأكياس والغلاف الخارجي للطلبات فور استلامها‏ - كرونا والرسالة المطلوبة ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحال رئيس  نيابة استنئاف محافظة  إب القاضي الدكتور مروان المحاقري ملف قضية مقتل الطفله  الطفلة "ريماس عبدالسلام القادري"

الأربعاء, 29-يناير-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

رئيس نيابة إستئناف محافظة إب يحيل ملف قضية مقتل الطفله ريمان القادرر إلى المحكمة المختصة..



أحال رئيس نيابة استنئاف محافظة إب القاضي الدكتور مروان المحاقري ملف قضية مقتل الطفله الطفلة "ريماس عبدالسلام القادري" الى المحكمة المختصة للمحاكمة.

وقالت مصادر محلية بمحافظة إب ل صنعاء نيوز" بأن نيابة استنئاف المحافظة اصدرت قرار إتهام في واقعة القتل العمد طبقا للمادة" ٢٣٤" جرائم وعقوبات،وذلك بعد التحقيق من النيابة العامة دام أكثر من شهرين.
وحصل موقع صنعاء نيوز على نسخه من قرار الإتهام الصادر من نيابةاستنئاف محافظة إب برقم (87)لسنة1441 هجرية في القضية رقم ( 735)لسنة 1441هجرية.

من جهتهم عبر أبناء محافظةإب عن شكرهم وتقديرهم لرئيس نيابة استنئاف المحافظة القاصي الدكتور مروان المحاقري ولعضو النيابة القاضي علي الصوفي لما يبذلوا من جهود في استكمال التحقيق في قضية مقتل الطفله ريمان عبدالسلام القادري وإحالة ملف القضية إلى المحكمة المختصة في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)