shopify site analytics
أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الصين تستعد لإرسال "جيش" من 100 ألف بطة إلى باكستان - تركيا تعتقل مواطنة روسية فور وصولها لأراضيها - حكيمٌ أرادَ وطناً فنالَ الشهادةَ - الشعلان : أدب الطّفل قضية وأولوية حيوية، فالمستقبل مرهون بالطّفل العربيّ - وقفة ابناء حي الاصبحي بصنعاء تبارك انتصارات الجيش واللجان وتؤكد مواصلة رفد الجبهات - تراجع عدد المصابين في الصين بفيروس كورونا إلى327 إصابة جديدة - التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! -
ابحث عن:



الأربعاء, 29-يناير-2020
صنعاء نيوز - هذا يشكك في وجود الجنة والنار ويسخر من وجود حساب اوعقاب وعينه على لجوء انساني او جنسية من باب المكافأة.. صنعاء نيوز/ من صفحة عبد آلله الصعفاني على ألفيس بوك -

هذا يشكك في وجود الجنة والنار ويسخر من وجود حساب اوعقاب وعينه على لجوء انساني او جنسية من باب المكافأة..وثان بتباكى على عدن ويراها بضعة منه وهو بضعة منها الى يوم القيامة مستدركا بالقول..إن كان للقيامة قيام..
وثالث ورابعة وخامس من المنكرين للبعث مستهدفين آخر مانملكه في الحياة من الحصون..

وهنا لاتجد سوى استدعاء قوله تعالى..(قُتِل الخرّاصون.. الذين هم في غمرة ساهون..يسألون أيّان يوم الدين..يوم هم على النار يُفتنون..)
وقوله جل في علاه..(فورب السمآء والأرض إنه لَحَقٌ مثل ما اَنكم تنطقون..)الأيات 10..11..12..13 ..14..23 من سورة الذاريات..

والسؤال.. من اكثر حماقة .. الذي ينكر قواعد عظيمة في الدين ام الذي يبحث عن اللجوء بذريعة أنه لا يستطيع في بلده اعلان رغبته في التحول الى نصف رجل ونصف امرأة طمعا في عصبية رفاقه من المثليين..

بالمناسبة ..
فساد الكثير من علماء الاسلام ليس حجة على الدين ولا يبرر ابدا مثل هذا السقوط ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)