shopify site analytics
التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! - مشروع الوصول الشامل يختتم دورة احتواء الكواراث والتخطيط لمواجهتها بمشاركة 30 متدرباً - التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ - مزارعه… - مجزرة الحرم الإبراهيمي ومسلسل الإرهاب الإسرائيلي - صراع المصالح الاقتصادية من الغواصات و الطائرات إلى الحرب البيولوجية .. - عــزوف المغاربة عن القراءة - 86 نزيلا خضعوا لعمليات جراحية خلال المخيم الطبي المتواصل بالاصلاحية المركزية بصنعاء - ترامب يعين بنس مسؤولا عن مكافحة "كورونا" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 29-يناير-2020
صنعاء نيوز -
علقّت الفنانة مريم حسين على حكم حبسها الصادر ضدها من محكمة جنح دبي لصالح الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق النجم حسين الجسمي، بالحبس شهر وإبعادها عن دولة الإمارات العربية المتحدة، معربًة عن غضبها إزاء هذا الحكم.
واستخدمت مريم حسين مقولة كان قد نشرها الإعلامي صالح الجسمي وعلقت من خلالها على الحكم الصادر مؤكدة أن الله سينتقم لها ممن تدخلوا في حياتها لإفسادها، متسائلة “شو أنا قاتلة روح؟” بحسب (إرم نيوز).
ونشرت مريم حسين صورة عبر حسابها الخاص على موقع ”إنستغرام“ مستخدمًة خاصية ”الاستوري“، وقالت: ”اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي“.
وعلى صعيد آخر، تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في القضية وطالبت مواطنها صالح الجسمي بالتنازل عن القضية والابتعاد عن أذى الآخرين، معربة عن تعاطفها مع الفنانة المغربية لأن سجنها صعب خاصًة أن لديها طفلة.
وقالت أحلام في تغريدة لها عبر “تويتر”: ”‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر“.
وأردفت الفنانة الإماراتية قائلًة: ‏”وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد أن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل”.
وأسدل الستار على القضية المثيرة للجدل بين صالح الجسمي ومريم حسين؛ بحكم أصدرته محكمة جنح دبي بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)