shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أتقدم بأسمي وبأسم كافة العاملين في ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون  بأسمى آيات التهنئة، والتبريك، لسيدي صاحب الجلالة..

الجمعة, 31-يناير-2020
صنعاء نيوز -

أتقدم بأسمي وبأسم كافة العاملين في ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون بأسمى آيات التهنئة، والتبريك، لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد ميلاده الميمون ، راجيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته والأسرة الهاشمية الكريمة، وعموم أبناء الأسرة الأردنية الواحدة بالخير والبركة وكل عام وسيدي بالف خير .

المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

ايمن سماوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)