shopify site analytics
اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ‎بالرغم من وجود العديد من دور الأزياء العالمية والمصممين في عالم الموضة، إلا أنّ اناتومي (ANATOMI)..

السبت, 01-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ اناتومي: دبي 2020

‎بالرغم من وجود العديد من دور الأزياء العالمية والمصممين في عالم الموضة، إلا أنّ اناتومي (ANATOMI)ذهبت إلى إحداث التغيير بهدف الاستدامة ، بتقديم مجموعة كبيرة من التصاميم المحتشمة التي تناسب كافة الفصول والمناسبات .

‎وتسعى اناتومي(ANATOMI) منذ انطلاقتها كواحدة من ابرز العلامات التجارية في عالم الموضة المحتشمة الى الابتكار وتقديم تصاميمها بأسلوب رائع وعصري ويناسب السيدة الخليجية من خلال تقديم كل ما هو جديد، لتكرم السيدة العربية والخليجية على وجه الخصوص بمجموعة تمتاز بالكلاسيكيّة الناعمة بالأبيض والأسود والتطريز المبسط والألوان التي تعكس جماليات التصاميم بهدف التنوع والرقي الفائق.

‎وحملت المصممة الفلسطينية الكندية المقيمة في دبي دعاء الغوطي(DOAA ALGHOUTI ) وصاحبة العلامة التجارية " اناتومي(ANATOMI) " ثورة في مجموعتها لتحدث التغيير من خلال الإقبال الكبير على المجموعة الثانية التي أطلقتها للسهرات والأعراس من أشكال الجواهر الخفية في أعماق المحيطات بلمسات أظهرت دقة تفاصيلها وأناقتها ، بعدما ادخلت اللونين الأخضر والكحلي الى مجموعتها باسلوب طغى عليه التطريز الناعم بالخرز والكشاكش على الاكمام وحواف العبايات لتليق بأرقى المناسبات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)