shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ‎بالرغم من وجود العديد من دور الأزياء العالمية والمصممين في عالم الموضة، إلا أنّ اناتومي (ANATOMI)..

السبت, 01-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ اناتومي: دبي 2020

‎بالرغم من وجود العديد من دور الأزياء العالمية والمصممين في عالم الموضة، إلا أنّ اناتومي (ANATOMI)ذهبت إلى إحداث التغيير بهدف الاستدامة ، بتقديم مجموعة كبيرة من التصاميم المحتشمة التي تناسب كافة الفصول والمناسبات .

‎وتسعى اناتومي(ANATOMI) منذ انطلاقتها كواحدة من ابرز العلامات التجارية في عالم الموضة المحتشمة الى الابتكار وتقديم تصاميمها بأسلوب رائع وعصري ويناسب السيدة الخليجية من خلال تقديم كل ما هو جديد، لتكرم السيدة العربية والخليجية على وجه الخصوص بمجموعة تمتاز بالكلاسيكيّة الناعمة بالأبيض والأسود والتطريز المبسط والألوان التي تعكس جماليات التصاميم بهدف التنوع والرقي الفائق.

‎وحملت المصممة الفلسطينية الكندية المقيمة في دبي دعاء الغوطي(DOAA ALGHOUTI ) وصاحبة العلامة التجارية " اناتومي(ANATOMI) " ثورة في مجموعتها لتحدث التغيير من خلال الإقبال الكبير على المجموعة الثانية التي أطلقتها للسهرات والأعراس من أشكال الجواهر الخفية في أعماق المحيطات بلمسات أظهرت دقة تفاصيلها وأناقتها ، بعدما ادخلت اللونين الأخضر والكحلي الى مجموعتها باسلوب طغى عليه التطريز الناعم بالخرز والكشاكش على الاكمام وحواف العبايات لتليق بأرقى المناسبات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)