shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 05-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
قدم اليوم السفير هانس جروندبرج أوراق اعتماده إلى رئيس الجمهورية اليمنية، عبد ربه منصور هادي، كسفير للاتحاد الأوروبي لدى الجمهورية اليمنية.



يمتلك السفير جروندبرج خبرة طويلة في كل من الخارجية السويدية وهيئة الشئون الخارجية في الاتحاد الأوروبي. كما تقلد عدة مناصب دبلوماسية في ستوكهولم وبروكسل والشرق الأوسط، بما في ذلك بعثات الاتحاد الأوروبي في القاهرة والقدس. وقبيل تعيينه في هذا المنصب، عمل السفير جروندبرج كرئيس لدائرة الخليج في وزارة الخارجية السويدية.



وقال السفير جروندبرج: "إنه لشرف كبير لي أن أساهم في تعزيز علاقات الاتحاد الأوروبي مع اليمن وشعبه. أتطلع الى استمرار مشاركتنا الفاعلة مع الحكومة اليمنية وجميع الأطراف اليمنية الفاعلة على كافة المستويات. سيستمر تركيزنا على المساعدة في تخفيف معاناة الشعب اليمني، خاصة في هذه الأوقات الحرجة. كما سنواصل تشجيع اليمنيين على التقارب وتقديم التنازلات لإيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة اليمنية. ولتحقيق هذه الغاية، سنعمل بشكل وثيق مع شركائنا والمبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)