shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/ محمد البحري

الأربعاء, 05-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ صنعاء/ محمد البحري -
تنطلق يوم الخميس المقبل بطولة الدراجات الهوائية التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار (القدس عربية إسلامية) وذلك في العاصمة صنعاء في الـ6 من فبراير الجاري بمشاركة فئة الشباب تحت سن 23 عامًا، والهواة من صغار السن.



عن البطولة التي ستقام برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق النشء، قال أمين عام الاتحاد عبد الفتاح إسماعيل إن الهدف من اختيار فئة الشباب هو الاستفادة من النتائج التي سيحققونها، حتى تتمكن لجنة المنتخبات من اختيار أفضل اللاعبين المتسابقين لضمهم لقائمة منتخبي الناشئين والشباب من أجل المشاركة في أهم الاستحقاقات الخارجية.





وأضاف الأمين العام إن مجلس إدارة الاتحاد أقر في اجتماعه مسمى البطولة الرافض لصفقة "ترامب" فيما يتعلق بفلسطين، وكذا تم اعتماد مسار التنافس بحيث يكون الدوران بين نقطتي عصر وجسر الرئاسة للفة الواحدة، على أن تبدأ منافسات الشباب التاسعة صباحًا ويليه بخمس دقائق انطلاق سباق الصغار والهواة، على نفس مسلك طريق السباق مع فارق المسافة في عدد الدورات.



وتابع عبد الفتاح بأن اللجنة ارتأت تطبيق أقفال التروس في السباقين لإتاحة فرص التساوي في السابق ومراعاة فوراق السن.



مشيرًا إلى أن الاتحاد ووفق المخصص المتاح قد أقر تكريم الفائزين بمبالغ مالية رمزية لأصحاب الثلاثة المراكز من كل سباق وشهادات تقدير لأصحاب المراكز العشرة الأولى لكل فئة وشهادات مشاركة لجميع المشاركين واللجان الفنية والمساعدة، بالإضافة إلى الكؤوس والميداليات الملونة.





واختتام أمين عام الدراجات تصريحه بتوجيه الشكر لوزير الشباب وقطاع الرياضة وصندوق النشء على رعاية البطولة، متمنيًا أن يشهد العام الحالي أكثر من بطولة للدراجات، خاصة وأن قاعدة لاعبيها كبيرة بالإضافة إلى أن اللعبة مكلفة في تمارينها وأدواتها.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)