shopify site analytics
التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! - مشروع الوصول الشامل يختتم دورة احتواء الكواراث والتخطيط لمواجهتها بمشاركة 30 متدرباً - التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ - مزارعه… - مجزرة الحرم الإبراهيمي ومسلسل الإرهاب الإسرائيلي - صراع المصالح الاقتصادية من الغواصات و الطائرات إلى الحرب البيولوجية .. - عــزوف المغاربة عن القراءة - 86 نزيلا خضعوا لعمليات جراحية خلال المخيم الطبي المتواصل بالاصلاحية المركزية بصنعاء - ترامب يعين بنس مسؤولا عن مكافحة "كورونا" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
قامت اليوم اللجنة الوزارية المكلفة من قسم اللغات والترجمة - جامعه صنعاء بالنزول إلى الإصلاحية المركزية بالأمانة لإجراء اختبار الكفاءة للطالب الباحث النزيل بلال عبدالله الحبيشي ليتسنى لهم تعميد شهادته الماجستير والذي نالها العام الماضي من جامعة الاندلس وبتقدير ممتاز.
ويأتي هذا الأهتمام تحت رعاية مصلحة التأهيل والاصلاح وإدارة الإصلاحية المركزية بالأمانة وبتوجيهات وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشئون التعليمة تم نزول اللجنة المكلفة برئاسة الدكتور نوح الحشوشة والمعنية باختبار الباحث النزيل بلال الحبيشي.
وكان بإستقبال اللجنة مدير إدارة التعليم الجامعي مدير مدرسة الميثاق الاستاذ عبدالكريم الاسعدي ومندوب التعليم الجامعي والعالي بالإصلاحية المركزية بالأمانة الأستاذ أكرم الصنعاني .. حيث سار الأمتحان في أجواء هادئة في معمل الحاسوب بالمدرسة.
من جانبه عبر الباحث الطالب النزيل بلال الحبيشي عن شكره وتقديره وآمتنانه للجهود المبذولة من قبل رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي وإدارة الإصلاحية ممثلة بمديرها العميد محمد محمد الماخذي ونائبة العقيد عادل البدري الذين يولون الرعاية والاهتمام للعملية التعليمية بمختلف مستوياتها من خلال التشجيع والتحفيز المستمر للطلاب من النزلاء الراغبين بمواصلة تعليمهم الجامعي والعالي.. ومثمناً جهود اللجنة المكلفة وشكرة لمدير المدرسة ومندوب التعليم الجامعي والعالي على المساعي التي يبذلونها والجهود الشؤون الأمنية بالإصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)