shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
قامت اليوم اللجنة الوزارية المكلفة من قسم اللغات والترجمة - جامعه صنعاء بالنزول إلى الإصلاحية المركزية بالأمانة لإجراء اختبار الكفاءة للطالب الباحث النزيل بلال عبدالله الحبيشي ليتسنى لهم تعميد شهادته الماجستير والذي نالها العام الماضي من جامعة الاندلس وبتقدير ممتاز.
ويأتي هذا الأهتمام تحت رعاية مصلحة التأهيل والاصلاح وإدارة الإصلاحية المركزية بالأمانة وبتوجيهات وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشئون التعليمة تم نزول اللجنة المكلفة برئاسة الدكتور نوح الحشوشة والمعنية باختبار الباحث النزيل بلال الحبيشي.
وكان بإستقبال اللجنة مدير إدارة التعليم الجامعي مدير مدرسة الميثاق الاستاذ عبدالكريم الاسعدي ومندوب التعليم الجامعي والعالي بالإصلاحية المركزية بالأمانة الأستاذ أكرم الصنعاني .. حيث سار الأمتحان في أجواء هادئة في معمل الحاسوب بالمدرسة.
من جانبه عبر الباحث الطالب النزيل بلال الحبيشي عن شكره وتقديره وآمتنانه للجهود المبذولة من قبل رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي وإدارة الإصلاحية ممثلة بمديرها العميد محمد محمد الماخذي ونائبة العقيد عادل البدري الذين يولون الرعاية والاهتمام للعملية التعليمية بمختلف مستوياتها من خلال التشجيع والتحفيز المستمر للطلاب من النزلاء الراغبين بمواصلة تعليمهم الجامعي والعالي.. ومثمناً جهود اللجنة المكلفة وشكرة لمدير المدرسة ومندوب التعليم الجامعي والعالي على المساعي التي يبذلونها والجهود الشؤون الأمنية بالإصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)