shopify site analytics
العالقين اليمنيين في الخارج مأساة تضاف إلى مآسي اليمنيين في الداخل - المجلس الاقتصادي يبيع تصاريح سفن النفط بالمزاد لمن يدفع أكثر..!! - سأزور صباح الغد بوابات سجن ومستشفى ومقبرة.. - وبدأت معركة فتح القسطنطينية بأيدي خير أجناد الأرض ... - إنسانية وزارة الداخلية تندد بجرائم وكالة التنمية الأمريكية في تسليح دول العدوان - إبحثوا في كل شيء لكي تتلاشوا ما تبقى من العمر. - العالم بين القرار والمدار والنفوذ !! - الخوخة التي تستحق العناية والرعاية والاهتمام . - بطلوا المزايدات أقلكم حاجة؟!" - عراقيون.. بين الجوكر والذيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب "وسط اليمن"من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم الذي قتل يوم امس الأول امام بوابة مستشفى الكندي بمديريةالظهار محافظة إب.

وقال مصدر محلي بمحافظة إب لموقع صنعاء نيوز"بأن رجال أمن المحافظة تمكنوا من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم من أبناء محافظة تعز.

واشار المصدر بأن اجهزة أمن المحافظة باشرت التحقيق مع القاتل تهميدا لإحالته إلى النيابة العامة خلال اليومين القادمين.

ولفت المصدر الى ان الجاني متهم في قضية أخرى حسب افادة المصدر.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لمحافظ إب اللواء عبدالواحدصلاح واللواء عبدالله الطاؤوس مديرامن المحافظة على مايبذلوا من جهود عظيمة من خلال إصدار التوجيهات الصارمه للأجهزة الأمنية في ملاحقة الجاني والقبض عليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)