shopify site analytics
التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! - مشروع الوصول الشامل يختتم دورة احتواء الكواراث والتخطيط لمواجهتها بمشاركة 30 متدرباً - التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ - مزارعه… - مجزرة الحرم الإبراهيمي ومسلسل الإرهاب الإسرائيلي - صراع المصالح الاقتصادية من الغواصات و الطائرات إلى الحرب البيولوجية .. - عــزوف المغاربة عن القراءة - 86 نزيلا خضعوا لعمليات جراحية خلال المخيم الطبي المتواصل بالاصلاحية المركزية بصنعاء - ترامب يعين بنس مسؤولا عن مكافحة "كورونا" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب "وسط اليمن"من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم الذي قتل يوم امس الأول امام بوابة مستشفى الكندي بمديريةالظهار محافظة إب.

وقال مصدر محلي بمحافظة إب لموقع صنعاء نيوز"بأن رجال أمن المحافظة تمكنوا من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم من أبناء محافظة تعز.

واشار المصدر بأن اجهزة أمن المحافظة باشرت التحقيق مع القاتل تهميدا لإحالته إلى النيابة العامة خلال اليومين القادمين.

ولفت المصدر الى ان الجاني متهم في قضية أخرى حسب افادة المصدر.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لمحافظ إب اللواء عبدالواحدصلاح واللواء عبدالله الطاؤوس مديرامن المحافظة على مايبذلوا من جهود عظيمة من خلال إصدار التوجيهات الصارمه للأجهزة الأمنية في ملاحقة الجاني والقبض عليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)