shopify site analytics
فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب "وسط اليمن"من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم الذي قتل يوم امس الأول امام بوابة مستشفى الكندي بمديريةالظهار محافظة إب.

وقال مصدر محلي بمحافظة إب لموقع صنعاء نيوز"بأن رجال أمن المحافظة تمكنوا من إلقاء القبض على قاتل المواطن عباس أحمد غانم من أبناء محافظة تعز.

واشار المصدر بأن اجهزة أمن المحافظة باشرت التحقيق مع القاتل تهميدا لإحالته إلى النيابة العامة خلال اليومين القادمين.

ولفت المصدر الى ان الجاني متهم في قضية أخرى حسب افادة المصدر.

وعبر المصدر عن شكره وتقديره لمحافظ إب اللواء عبدالواحدصلاح واللواء عبدالله الطاؤوس مديرامن المحافظة على مايبذلوا من جهود عظيمة من خلال إصدار التوجيهات الصارمه للأجهزة الأمنية في ملاحقة الجاني والقبض عليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)