shopify site analytics
التصالح في قضايا التعامل خارج نطاق البنوك المعتمدة بالنقد الاجنبي - شيء لا يصدق! - مشروع الوصول الشامل يختتم دورة احتواء الكواراث والتخطيط لمواجهتها بمشاركة 30 متدرباً - التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ - مزارعه… - مجزرة الحرم الإبراهيمي ومسلسل الإرهاب الإسرائيلي - صراع المصالح الاقتصادية من الغواصات و الطائرات إلى الحرب البيولوجية .. - عــزوف المغاربة عن القراءة - 86 نزيلا خضعوا لعمليات جراحية خلال المخيم الطبي المتواصل بالاصلاحية المركزية بصنعاء - ترامب يعين بنس مسؤولا عن مكافحة "كورونا" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

السبت, 08-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

أفتتح اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي مشروع مبنى فرن الإصلاحية المركزية بمافظة الحديدة الذي تم إنشاءه والذي سيحسن من تجويد التغذية للسجناء.
كما أطلعوا في الاصلاحية المركزية م/ الحديدة على سير الأعمال في ترميمات قسم النساء ومعهم مدير عام شرطة المحافظة ومدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة حيث تم تسليم المحافظ الدراسات الهندسية مع جداول الكميات والمواصفات لمشروع التوسعة الجديد الذي سيتم إنشاؤه بتكلفة تقديرية قدرها 120 مليون حيث ستساهم قيادة المحافظة بمبلغ 90مليون ريال منها وباقي المبلغ من المصلحة.
كما تم الاتفاق على إنزال مناقصة للمشروع عبر السلطة المحلية للمحافظة ليتم البدء بتنفيذ المشروع الذي سيساهم في تخفيف الأزدحام وتحسين الوضع العام للنزلاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)