shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي أن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا كانت السبب في انفصال والديها منذ أن كان عمرها ٣ سنوات.

الأحد, 16-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
كشفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي أن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا كانت السبب في انفصال والديها منذ أن كان عمرها ٣ سنوات.
رجاء قالت، في ندوتها التكريمية ضمن فعاليات مهرجان أسوان للمرأة، إن سبب انفصال والدها يعود إلى دخول تحية كاريوكا المجال الفني، ولذلك شعرت بالذنب وتولت هي تربيتها، وفق “جالولي”.
وأضافت أنه بعدما تولت خالتها تربيتها، انتقلت من الطبقة المتوسطة إلى الطبقة الأرستقراطية، ورُبيت على يد مربية إيطالية، وانضمت لمدرسة داخلية لمدة ١١ عاما.
الفنانة المصرية كشفت أن تحية كاريوكا كانت رافضة دخولها مجال التمثيل لذا قاطعتها لمدة 6 سنوات، وذلك بعد مشاركتها في فيلم “دعاء الكروان”.
حيث قالت: “خالتي تحية كاريوكا لم تكن تريد لي دخول المجال الفني، كانت تريد مني التركيز في دراستي، وبعد مشاركتي في فيلم (دعاء الكروان) قاطعتني 6 سنوات”.
وأضافت: كنت أود مهاداة والدتي بـ(حلة بريستو) ولكني لم أكن أمتلك الأموال، فطلبت من أصدقاء تحية فرصة للعمل، وجاءت لي فرصة العمل لفترة في جراج، كنت أقوم بتحصيل الأموال من الكمسري، 12 جنيها مقابل ريال، وكان أجري في 7 سنوات عمل 7 جنيهات.
رجاء تذكرت كواليس أول لقاء لها مع فاتن حمامة في فيلم “دعاء الكروان”، قائلة: “في أول يوم تصوير اقتحمت غرفة مكياجها التي كانت مثل غرفة العمليات بالنسبة لفاتن حمامة وانزعجت من وجودي وطلبت مني الخروج قائلة (ايه دا اطلعي برة وخبطي ولما اقولك ادخلي تدخلي)”.
وتابعت: “أجبتها بـ (حاضر يا طنط)، لترد علي بأنه أنا هنا مدام فاتن ولست طنط، وطلبت مني قرأة المشهد أمامها، وأخفقت فيه، وعلمتني كيف أعبر عما أجسده”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)