shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا يخلو بيت من الخلافات الزوجية والعراك بين الزوجين، وبعدها تعود المياه إلى مجاريها، ولكن الوضع بالنسبة لـ روبيلدو

الأحد, 16-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
لا يخلو بيت من الخلافات الزوجية والعراك بين الزوجين، وبعدها تعود المياه إلى مجاريها، ولكن الوضع بالنسبة لـ روبيلدو كان مختلفا، فقد أدى العراك بينه وبين زوجته إلى قتلها وسلخ جلدها وأعضائها والتمثيل بها.
كانت الشرطة المكسيكية قد عثرت على جثمان الزوجة والتي تدعى “إسكاميلا” مشوهة بالكامل في منزلها بعد أن أبلغ الجيران بوجود رائحة غريبة، وبدأت رحلة البحث عن الجاني حتى أشارت أصابع الاتهام نحو الزوج، بحسب ما نقلت “صدى البلد” عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.
واعترف “روبيلدو” الزوج المكسيكي بطعن شريكته في الحلق بعد مشادة حادة قال فيها إنها هددت بقتله، كما أضاف “روبليدو” أنه قام بإزالة جلدها وإزالة العديد من أعضائها.
وقال في مقطع الفيديو الذي سجل خلاله اعترافه “بدأنا في الجدل والشد والجذب، وقالت إنها تريد قتلي وأنا قلت لها كذلك”.
وأحدثت تلك الواقعة ضجة كبيرة في المكسيك، وتعرضت وسائل الإعلام لانتقادات بسبب نشرها صورًا لجسم الضحية على صفحاتها الأولى.
كما انتقد الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور بشدة اختيار وسائل الإعلام لنشر الصورة في مؤتمر صحفي، وطالب بمعاقبة المسئولين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)