shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا يخلو بيت من الخلافات الزوجية والعراك بين الزوجين، وبعدها تعود المياه إلى مجاريها، ولكن الوضع بالنسبة لـ روبيلدو

الأحد, 16-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
لا يخلو بيت من الخلافات الزوجية والعراك بين الزوجين، وبعدها تعود المياه إلى مجاريها، ولكن الوضع بالنسبة لـ روبيلدو كان مختلفا، فقد أدى العراك بينه وبين زوجته إلى قتلها وسلخ جلدها وأعضائها والتمثيل بها.
كانت الشرطة المكسيكية قد عثرت على جثمان الزوجة والتي تدعى “إسكاميلا” مشوهة بالكامل في منزلها بعد أن أبلغ الجيران بوجود رائحة غريبة، وبدأت رحلة البحث عن الجاني حتى أشارت أصابع الاتهام نحو الزوج، بحسب ما نقلت “صدى البلد” عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.
واعترف “روبيلدو” الزوج المكسيكي بطعن شريكته في الحلق بعد مشادة حادة قال فيها إنها هددت بقتله، كما أضاف “روبليدو” أنه قام بإزالة جلدها وإزالة العديد من أعضائها.
وقال في مقطع الفيديو الذي سجل خلاله اعترافه “بدأنا في الجدل والشد والجذب، وقالت إنها تريد قتلي وأنا قلت لها كذلك”.
وأحدثت تلك الواقعة ضجة كبيرة في المكسيك، وتعرضت وسائل الإعلام لانتقادات بسبب نشرها صورًا لجسم الضحية على صفحاتها الأولى.
كما انتقد الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور بشدة اختيار وسائل الإعلام لنشر الصورة في مؤتمر صحفي، وطالب بمعاقبة المسئولين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)